بطولة الرماية الرمضانية التاسعة

آل سويدان بطل “السكتون” والشامسي يخطف “الشوزن”

الرئيسية الرياضية

العين- الوطن
توج الرامي خالد محمد سعيد ال سويدان بطلاً في منافسات البندقية السكتون فئة الشباب برصيد 212.4 نقطة بعد أن تصدر هذه الفئة في اليوم الختامي من بطولة الرماية الرمضانية التاسعة والتي وصلت مساء يوم الأثنين من هذا الأسبوع إلى خط النهاية واستضافتها ملاعب نادي العين للفروسية والرماية والجولف تحت رعاية مجلس أبوظبى الرياضي. وتراجع الرامي طلال سعيد البادى خطوة إلى الوراء وتنازل عن القمة في اليومين الآخيرين ليحتل مركز الوصيف بعد أن جمع 211.4 نقطة تلاه الرامي ماجد مبارك البريكى في المرتبة الثالثة برصيد 211.1 نقطة.
شارك في هذه البطولة التي انطلقت منذ اليوم الأول من شهر رمضان الكريم واستمرت لمدة 26 يوماً، 220 رامياً ورامية من المواطنين والوافدين يمثلون مختلف الفئات العمرية. ومن بين المشاركين 51 رامياً لمنافسات المسدس ، بجانب 11 رامية من فئة السيدات و12 رامياً من كبار السن فوق 60 سنة وأيضاً 57 من فئة الشباب وثلاثتهم يتنافسون في رماية السكتون، بالإضافة إلى 79 رامياً شاركوا في بطولة نادي التراث من بينهم 67 رامياً للبندقية الهوائية و12 لمنافسات الشوزن.
وشهد منافسات اليوم الختامي وقام بتكريم الفائزين مجدي الخولي عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية وخليفة بطي الشامسي مدير نادي العين للتراث ومبارك العرياني عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف مدير نادي الرماية والبطل الدولي سيف مانع الشامسي.
وعلى صعيد منافسات البندقية السكتون لكبار السن فوق 60 سنة تصدر المشاركين واحتفظ بالمركز الأول الرامي سعيد حمد العريانى برصيد 210.5 نقطة وجاء الرامي نايف سعيد الكثيرى في المركز الثاني بعد أن جمع 208.8 نقطة واحتل الرامي سعيد محمد حمدان الدرعي المركز الثالث وله 207.6 نقطة. أما في منافسات المسدس عيار 9 مم من مسافة 20 متراً فقد أسفرت النتائج عن تساوي ثلاثة رماة في عدد النقاط حيث جمع كل منهم 195 نقطة ليتم الفصل بينهم بحساب نتيجة التفضيل التي مالت لصالح الرامي علي مبارك ليفوز بالمركز الأول وله 182 نقطة بفارق نقطتين عن الرامي حميد عبدالله المزروعي الذي نال المركز الثاني بينما فاز الرامي خالد حمد ضحيان بخيت المنهالى بالمركز الثالث برصيد 179 نقطة بعد أن كان متربعاً على قمة الترتيب قبل اليوم الختامي.
وفي سباق البندقية السكتون سيدات استطاعت الرامية ثريا سعيد محمد خميس أن تحتل المركز الأول ولها 211.8 نقطة تلتها الرامية عزاء سعيد محمد الدرعي برصيد 210.9 نقطة ونالت الرامية فاخرة عبدالله الدرعي المرتبة الثالثة محققة 210 نقاط.
وأسفرت نتائج منافسات البندقية الشوزن عن فوز الرامي سيف مانع الشامسى بالمرتبة الأولى برصيد 48 نقطة تلاه الرامي خالد سعيد الكعبى الذي جمع نفس الرصيد بينما أنهى الرامي حمد مجرن المنافسة محتلاً المركز الثالث وله 47 نقطة.
وفي بطوله نادى التراث لرماية البندقية الهوائيه تصدر الرامي أحمد أسعد أحمد جميع الرماة لينفرد بقمة الترتيب بعد أن حقق 209.4 نقطة وتلته الرامية فاطمة خالد المنهالى في المركز الثاني ولها 209.2 نقطة بينما وصل رصيد الرامي بندر نايف الكثيرى إلى 208.7 نقطة وضعته في المركز الثالث


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.