“راب الشرق الأوسط” تتولى إدارة علاقات العملاء لأحد المؤسسات الرائدة

الإقتصادية

دبي- الوطن:
أبرمت شركة “راب الشرق الأوسط” عقد شراكة تتولى بموجبه إدارة شؤون علاقات العملاء لصالح مجموعة “بي إم دبليو الشرق الأوسط” بعد فوزها بالمناقصة التي طرحتها الأخيرة بهذا الخصوص مؤخراً.
وبموجب الشراكة الجديدة تتولى “راب” دعم وتعزيز عمليات إدارة علاقات العملاء بالنيابة عن كل من “بي إم دبليو” و”ميني” في أسواق الشرق الأوسط، بما في ذلك تقديم خدمات الاستشارات الاستراتيجية، وإدارة البيانات وتدويرها، واتصالات العملاء، فضلاً عن توجيه الأداء.
وتمثل هذه الخطوة دعماً لرؤية “راب” الرامية إلى تعزيز قدرات العلامات التجارية على بناء علاقات أكثر رسوخاً وقيمة بهدف ترسيخ الولاء للعلامة، وذلك بالاستناد إلى فهمها الفريد والمعمّق للعملاء والتكنولوجيا والبيانات؛ إذ تشكل إدارة علاقات العملاء إحدى أهم ركائز هوية “راب” التي تلعب دوراً فاعلاً للغاية في دعمهم احتياجاتهم وإدارة شؤونهم بشكل متكامل، بما يسهم في تحقيق المزيد من النمو وبناء علاقات أكثر عمقاً.
ويتطلع فريق “راب الشرق الأوسط” قدماً للعمل مع ’بي إم دبليو‘ و’ميني‘ في الشرق الأوسط، ليضفي بعداً جديداً على علاقات العلامتين الرائدتين مع عملائهما، لاسيما وأن إدارة هذه العلاقات تعتبر عنصراً فائق الأهمية في مساعي العلامتين لرفع مستوى المساءلة عن كل درهم يتم إنفاقه. وتثق “راب” بقدرتها على تحقيق نجاحات مشتركة ضخمة عبر العمل بشكل استباقي وتعاوني في مختلف الأسواق”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.