القطامي يطمئن على جاهزية المستشفيات واستعداداتها لاستقبال أيام العيد السعيد

الإمارات

 

دبي-الوطن

أكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن الهيئة تسخر جميع إمكانيات وقدرات مستشفياتها ومراكزها الصحية وعيادتها الطبية لخدمة أفراد المجتمع وتوفير كل السبل للمحافظة على صحتهم وحياتهم، كما تعمل دائماً على تقديم خدمات نوعية تحقيقاً لرضا المتعاملين وسعادتهم.
وقال معاليه إن الكوادر الطبية والطبية المساندة وكذلك الإدارية، تدرك مسؤولياتها وأدوارها الإنسانية التي تتفق مع رسالتها النبيلة، وهي لا تدخر وسعاً في تسهيل رحلة المتعاملين وتهيئة المناخ الصحي اللازم، للحصول على خدمات عالية الجودة في أي وقت، وخاصة في أيام العطلات الرسمية والأعياد وغيرها.
وبمناسبة عيد الفطر السعيد، رفع معاليه باسمه واسم أسرة هيئة الصحة بدبي خالص التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ” رعاه الله”، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وكان معالي القطامي قد تفقد صباح اليوم مجريات وتفاصيل العمل داخل مستشفى راشد حيث اطلع معاليه على مستوى جاهزية المستشفى وأقسامها المختلفة، ولاسيما قسم الطوارئ، وتعرف إلى مواعيد المناوبات المتواصلة وأدوار فرق العمل وأنظمة الاستدعاء السريع، خلال عطلة عيد الفطر السعيد.
رافق معاليه في الزيارة الدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية، وكان في استقبال معالي القطامي الدكتور فهد باصليب المدير التنفيذي لمستشفى راشد، وسارة نور الدين كاظم رئيس قسم الحوادث في المستشفى.
في الوقت نفسه تابع معاليه استعدادات سائر مستشفيات الهيئة، واطمأن على أنظمة الاستدعاء السريع وخطط الطوارئ والأقسام المتخصصة، لتوفير أعلى درجات الرعاية والخدمات الطبية المتميزة والحفاظ على استمرارية العمل بنفس الأداء خلال عطلة العيد.
من جهة ثانية حددت الهيئة مواعيد المناوبات والعمل المتواصل خلال إجازة عيد الفطر، في عدد من منشآتها الطبية، حيث تواصل أقسام الطوارئ في المستشفيات عملها بشكل معتاد وعلى مدار الساعة، فيما ستكون العيادات الخارجية مغلقة. كما ستغلق أيضاً مراكز فحص اللياقة الطبية بداية من يوم الخميس 14 يونيو الجاري وحتى 17 من الشهر نفسه، على أن يستأنف عملها يوم الاثنين المقبل.
وبالنسبة لمراكز الرعاية الصحية الأولية، فسيكون العمل مستمراً خلال أيام العيد وعلى مدار الساعة في مراكز : البرشاء وند الحمر ومركز سعادة كبار السن.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.