“أبوظبي للإسكان”: القيادة الرشيدة تحرص دائماً على إسعاد المواطنين

الإمارات

 

أكد سعادة حمد نخيرات العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” تولي أهمية كبيرة لخدمات إسكان المواطنين بصفتها أحد أهم المحاور المتعلقة بتحقيق الرعاية الاجتماعية والاستقرار الأسري لأبناء الإمارات.
وثمن العامري في هذا الشأن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بمنح قروض وتوزيع مساكن وأراض سكنية بقيمة 7.5 مليار درهم في إمارة أبوظبي.
وأكد أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على توفير سبل العيش الهانئ الرغيد للمواطنين واسعادهم .. مشيرا إلى أن الهيئة تعمل على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة لتطوير مجتمعات مترابطة ومتنوعة ومستدامة وأن يتسم قطاع الإسكان في أبوظبي بالاستدامة والشفافية والالتزام بتشريعات ومعايير وافية على الصعيد الاجتماعي والبيئي والمالي والاقتصادي مما يحقق السعادة لأبناء الإمارات من خلال تسهيل الإجراءات الخاصة بإسكان المواطنين خاصة مراعاة دخل المواطنين وآلية سداد القروض حرصاً على توفير الاستقرار الاجتماعي للأسرة المواطنة.
ولفت العامري إلى أن هيئة أبوظبي تعمل على إسعاد المواطنين من خلال تقديم كافة أشكال الدعم لتحقيق الاستقرار السكني في أقل مدة وأعلى جودة وتوفير رحلة مبسطة للمتعاملين للحصول على الخدمات الإسكانية التي يحتاجونها كما تحرص على تعزيز الارتباط الأسري والاستقرار الفردي بين المواطنين من خلال توفير برامج الإسكان في مناطق الإمارة المختلفة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.