المفتول والشحي يتوجان أبطال القدم والطاولة في النادي السوداني برأس الخيمة

الرئيسية الرياضية

راس الخيمة- الوطن
احتفى النادي السوداني في رأس الخيمة أمس الأول بالفائزين في بطولة مفتاح بن علي الخاطري الرمضانية لكرة القدم وبطولة كرة الطاولة وذلك بحضور سالم راشد المفتول، رئيس نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم ومحمد عبيد الخود الشحي، المدير التنفيذي للنادي، والمهندسة اسيا القرشي من فريق سفراء الخير التطوعي وانتصار الزعابي، مسؤولة الإعلام في نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج وتاج الدين الشيخ، نائب رئيس مجلس إدارة النادي السوداني وأسامة عثمان عضو مجلس الإدارة وخالد الشاذلي السكرتير الثقافي.
وتم تكريم اللاعب أحمد شندي من فريق الجالية السودانية “ب ” المتوج بلقب كرة القدم بجائزة أفضل حارس في النهائي وأيمن حلفا بجائزة أفضل إداري في البطولة، كما تم تتويج علي مكي بالمركز الأول في بطولة كرة الطاولة ومضر عبدالعظيم بالمركز الثاني وحاتم الكيلاني بالمركز الثالث وحافظ الصديق بالمركز الرابع.
وأشاد المفتول بالبرامج والأنشطة التي نظمها النادي السوداني برأس الخيمة خلال شهر رمضان وقال إن النشاط الإيجابي للنادي بتنظيم الفعاليات المختلفة يؤكد القيمة الكبيرة للأنشطة الاجتماعية والرياضية بما يحقق التطلعات المرجوة للذكور والإناث، وقال إن نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم على استعداد للتعاون مع النادي السوداني لتحقيق النجاح المشترك.
ووصف محمد عبيد الخود الشحي فعاليات النادي السوداني بأنها عبرت عن الواقع الجيد في النادي بالرؤية الهادفة لتفعيل دوره الثقافي والاجتماعي والرياضي، وقال إن الأنشطة المختلفة في شهر رمضان نالت التقدير والاستحسان.
بدورها أعلنت المهندسة اسيا القرشي عن فتح أبواب التعاون بين “سفراء الخير التطوعي” والنادي السوداني في كل ما يمكن أن يدعم نجاح البرامج المجتمعية التي تهدف لإثراء التجارب وتطوير المواهب، وقالت إن مثل هذه البرامج تدعم المعطيات الإيجابية للذكور والإناث بممارسة الرياضة وقضاء أوقات الفراغ في كل ما يمكن أن يؤدي إلى الفوائد المرجوة، بينما أشارت انتصار الزعابي إلى أن أبواب نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج مفتوح أمام أي مبادرة من النادي السوداني تؤدي إلى إقامة البطولات للذكور والإناث.
وفي ختام الحفل قدم خالد الشاذلي شكره وتقديره لكل الحاضرين وقال إن النادي السوداني يفخر بالنجاح الذي حققته الفعاليات الرياضية المختلفة خلال شهر رمضان.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.