مروان بن عبدالملك يتوج الفائزين في “طاولة أصحاب الهمم”

الرئيسية الرياضية

رأس الخيمة:
احتفى نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم بتتويج الفائزين ببطولة كرة الطاولة الأولى التي نظمها النادي الأسبوع الماضي، وذلك بحضور الشيخ مروان بن عبدالملك بن كايد القاسمي وسالم المفتول، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، حيث أسفرت المنافسات عن فوز خليفة خميس الشحي بالمركز الأول وعبدالله الحمادي وصيفاً ونال خالد الشحي المركز الثالث.?
وامتدح الشيخ مروان بن عبدالملك الجهود التي يبذلها نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم في منح الفرصة للاعبين واللاعبات للمشاركة في الأنشطة الرياضية على نحو يؤدي إلى تطوير المهارات الفردية واكتساب الخبرة المشرفة، وقال إن النادي يمضي إلى واقع مشرف من شأنه أن يضعه أمام أفضل التوقعات في المواسم المقبلة بفضل الدعم والاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة.?
بدوره عبر سالم راشد المفتول عن تقدير النادي للرعاية والاهتمام والدعم من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، كما أثنى على حرص الشيخ مروان بن عبدالملك على متابعة وحضور الفعاليات الخاصة بأصحاب الهمم، وقال إن النادي أمام مرحلة كبيرة من التطور والمشاركة الإيجابية في الاستحقاقات المحلية لرفع مستوى الكفاءة المطلوبة للاعبين واللاعبات بما يسمح لهم بتحقيق النتائج الإيجابية في السنوات المقبلة.?
وأضاف: نشكر الجهود التي تبذل من العاملين في النادي لدعم مرحلة التطور المطلوبة على صعيد تأهيل جميع العناصر لحصد أفضل المراكز وبعد أقل من عامين على إشهار النادي أصبح لدينا ثقة كبيرة في أننا بالطريق الصحيح ونتطلع إلى الأفضل مع مرور الوقت ونرجو أن يحالفنا التوفيق”. ?


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.