نادي مليحة يرصد جوائز للجماهير عن توقعاتها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم

الرياضية

الشارقة _ الوطن
رصد نادي مليحه الرياضي جوائز قيمة للجماهير الرياضية التي ستتابع كأس العالم لكرة القدم والمنعقدة حاليا في روسيا وتدور حول توقعاتها لنتائج المنتخبات العربية المشاركة .
ومن شأن المسابقة التي ينظمها النادي في إطار دعمه ومساندته للمنتخبات العربية وهي السعودية, المغرب, تونس, مصر المشاركين في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم مساحة هامة لتفاعل الجماهير وتوقعاتها ومدى إطلاعها على مسيرة المنتخبات العربية وحظوظها في الكأس العالمي .
كما وتضمن المسابقة فرعا لتوقعات الجماهير بشأن المنتخب الذي سيتوج بلقب بطولة كأس العام في روسيا 2018 في إطار مبادرات النادي لعام زايد وما سيوفره من شاشات لمتابعة المباريات بصورة مجانية لكافة ضيوف النادي واللاعبين.
وأكد مصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي أن نادي مليحه الرياضي وفي إطار برامجه الرياضية لعام زايد يطلق مبادرة متميزة للجمهور الرياضي ( توقعات نتائج مباريات المنتخبات العربية ) و الفائز بنهائي بطولة كأس العالم في روسيا لعام 2018 .
مشيرا إلى حرص إدارة النادي على التواصل الدائم و الفعال بين النادي والجمهور الرياضي من خلال الأحداث والفعاليات الرياضية المحلية والدولية والعالمية ولفت الكتبي إلى أن نادي مليحه سيقدم جوائز قيمة للفائزين الذين يدلون بتوقعاتهم الصحيحة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وعبر البريد الالكتروني للنادي .
ودعا رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الجمهور واللاعبين والزوار إلى زيارة النادي والتمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم والتي ستقدم بالمجان في النادي لكافة الزوار في أجواء رياضية راقية .
وتمنى لجميع المنتخبات العربية المشاركة التوفيق والأداء المتميز أثناء البطولة


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.