“بن غاطي للتطوير” تطرح المرحلة الثانية من مبيعات “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز”

الإقتصادية

دبي- الوطن:
أعلنت شركة “بن غاطي للتطوير”، عن إطلاق المرحلة الثانية من مبيعات مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” الذي يقع على الواجهة المائية في الخليج التجاري والذي تبلغ تكلفته 400 مليون درهم.
بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى من مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز″، قررت شركة “بن غاطي للتطوير” إطلاق المرحلة الثانية من مبيعات هذا المشروع الذي تبلغ قيمته 135 مليون درهم إضافةً إلى تخفيضات وخطط دفع جذابة.
يتألف هذا المشروع المكون من 29 طابقاً والمستوحى من “فنادق ومنتجعات ميلينيوم” من 230 وحدة بما في ذلك شقق الأستوديو، غرفة النوم الواحدة وغرفتي النوم. ويجري حاليًا بناء هذا المشروع على قناة دبي المائية في الخليج التجاري ومن المتوقع أن تكتمل أعمال الإنشاء فيه خلال ديسمبر 2019.
ويتميز هذا المشروع بضمه للعديد من وسائل الراحة المستوحاة من الفنادق الفخمة بما في ذلك نادي الصحي ومسبح وجاكوزي ومصاعد بانورامية وحديقة طبيعية، بالإضافة إلى خدمات متنوعة والتي تشمل خدمات توصيل المؤن والتنظيف ورعاية الأطفال والتزويد بالطعام وغسل الملابس فضلا عن خدمات الصيانة على مدار الساعة.
يُعد تصميم البرج المبتكر إعادة تجسيد حديث وفريد للتصميمات التقليدية التي لا تزال ذات صلة بالمناخ الإقليمية. وبفضل نظرة حديثة للأفكار الهندسية التاريخية، تمكنت الشركة من تطوير تصميم معماري لا يتم فيه تجاهل خاصيات المنطقة العربية سعياً لتحقيق الحداثة في دبي.
يقع هذا المبنى في منطقة “الخليج التجاري” التي تعد بمثابة قلب دبي الذي يضم مزيج رائع من الأبراج السكنية والتجارية وأماكن ترفيه حديثة وراقية. تمزج هذه المنطقة ما بين العديد من الوجهات السكنية والتجارية والترفيهية. ويقع المبنى مباشرة على الواجهة المائية لقناة دبي المائية، مما يسمح بتوفير إطلالات مباشرة على “قناة دبي المائية” و”برج خليفة”.
ويقع مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” على بعد دقائق من أبرز الوجهات والمعالم الرئيسية لدبي مثل “دبي داون تاون”، ” صفاء بارك”، “مركز دبي المالي العالمي”، “ميدان”، “سيتي ووك”، “مطار دبي الدولي”، “شاطئ كايت بيتش”، “دبي ديزاين ديستريكت”، “مركز دبي التجاري العالمي”، ” لا مير”، “برواز دبي” بالإضافة إلى “مطار دبي الدولي”.
أثبتت شركة “بن غاطي للتطوير” خلال فترة زمنية وجيزة أنها بديل عملي لأكبر شركات التطوير العاملة في سوق دبي العقاري، حيث أنها تمكنت من جذب العديد من المستخدمين النهائيين والمستثمرين الذين يعون عوائد التأجير الكبيرة في الخليج التجاري، جودة المواد المستخدمة في المشروع، فضلا عن تسليم الشركة لمشاريعها في الوقت المناسب.
وفي هذا الصدد، قال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في “بن غاطي للتطوير”: “نحن سعداء للغاية بإطلاق المرحلة الثانية من مبيعات مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز″ بعد النجاح الذي لوحظ خلال المرحلة الأولى. ويعد هذا المبنى الأيقوني استثمارا حكيما للمستثمرين الإقليميين والدوليين على حد سواء، حيث سينضم المقيمين في هذا المبنى إلى مجتمع مزدهر”.
وأضاف بن غاطي قائلا: “إن النجاح الذي لوحظ خلال المرحلة الأولى من مبيعات المشروع يعزز سمعة إمارة دبي كملاذ آمن للاستثمارات العقارية.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.