مهرجان “كنوز ياس” ينطلق اليوم

الإمارات

 

ينطلق اليوم الخميس مهرجان “كنوز ياس” الذي يقام في جزيرة ياس ضمن الموسم الصيفي والذي يزخر بالكثير من الجوائز القيمة ويستمر حتى 31 أغسطس القادم.
ويقدم المهرجان فرصة للزوار لاستكشاف كنوز الجزيرة الترفيهية المتنوعة بما في ذلك مدنها الترفيهية ياس مول وياس مارينا وياس لينكس وحلبة مرسى ياس والفنادق السبعة الموجودة على الجزيرة والدخول في السحب على جائزة نقدية أسبوعية بقيمة 100 ألف درهم.
ويوفر المهرجان لزواره مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تحظى باهتمام كافة أفراد العائلة على الدوام بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجديدة وأبرزها عالم وارنر براذرز أبوظبي المدينة الترفيهية الداخلية الأولى التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم والتي ستفتح أبوابها رسميا في 25 يوليو المقبل.
ويقدم موسم الصيف في جزيرة ياس الفرصة الأمثل لأفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالمرافق الترفيهية عالمية المستوى التي تحتضنها الجزيرة والدخول في السحوبات الأسبوعية للفوز بجوائز قيمة.
وستتاح الفرصة لزوار الجزيرة عند إنفاق 300 درهم لدى أي من المرافق المشاركة للدخول في السحوبات الأسبوعية للفوز بجائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم أو بواحدة من قسائم التسوق المقدمة من ياس مول.
ويمكن للزوار التوجه إلى الأكشاك المخصصة في ياس مول وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي لتسجيل إيصالاتهم والدخول في سحوبات “كنوز ياس” الأسبوعية وسيتلقى المشاركون رسالة إلكترونية تؤكد مشاركتهم مع تحديثات أسبوعية عن العروض والسحوبات بمجرد التسجيل عبر النظام الإلكتروني.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.