2.322 مليار دولار صادرات هونغ كونغ للإمارات في الربع الأول

الإمارات

 

بلغت قيمة صادرات هونغ كونغ إلى الإمارات العربية المتحدة في الربع الأول من العام الجاري مليارين و322 مليون دولار أمريكي 8.499 مليار درهم شملت أجهزة اتصالات وقطع غيار بنسبة 40.1% واللؤلؤ والأحجار الكريمة وشبه الكريمة “21.8% والمجوهرات 12%.
وتستعد دبي لاستضافة معرض لايف ستايل إكسبو بفندق حياة ريجنسي دبي يومي 25 و26 يونيو الجاري بمشاركة موردين من هونغ كونغ ومشترين من الشرق الأوسط وإفريقيا بهدف ايجاد فرص استثمارية وشراكات جديدة لتلبية الحاجة المتزايدة على المنتجات الاستهلاكية العصرية “لايف ستايل”.
ينظم الحدث مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ بالتعاون مع وزارة التجارة بمقاطعة قوانغدونغ بجمهورية الصين الشعبية ويقدم خلاله نحو 80 عارضا العديد من المنتجات العصرية عالية الجودة مثل الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والاتصالات والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والموضة والإكسسوار والهدايا والمكافآت وساعات اليد وساعات الحائط.
ويتوقع أن يحضر المعرض نحو ألف و300 مورد وموزع وتاجر تجزئة وشركات التجارة الإلكترونية والمتاجر ذات الأقسام المختلفة والمتاجر المتخصصة من الإمارات العربية المتحدة وإفريقيا .
وأكد بيري فونج المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ أن هونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة تستفيدان من فرص الأعمال الهائلة بفضل مكانتهما المميزة الناتجة عن المبادرة المعروفة في الصين باسم “حزام واحد طريق واحد”.. واعتبر أن الجانبين أهم مركزين للأعمال لأهم الأسواق في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وأوضح أن معرض وإكسبو المنتجات العصرية “لايف ستايل” يقدم أفضل فرصة لتعزيز التعامل بين مراكز الأعمال وخلق فرص عمل محتملة بين الإمارات وهونغ كونغ .. مشيراً إلى انعقاد السيمنار الرابع حول التعامل بين مراكز الأعمال التجارية على هامش المعرض لضمان التواصل والتعاون بين العارضين من هونغ كونغ والمشترين من الشرق الأوسط وإفريقيا . وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.