98% رضا المتعاملين عن خدمات مركز خورفكان بشرطة الشارقة

الإمارات

أشارت الإحصائيات الصادرة من مركز شرطة خورفكان الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة عن تحقيق المركز 98.2% نسبة رضا للمتعاملين خلال العام الماضي وهو ما عكس رضا وترحيباً واسعاً في أوساط العملاء عن مستوى وسرعة الإنجاز ومجمل الخدمات التي يقدمها المركز، وذلك وفق الدراسة التي اجرتها الهيئة الاتحادية التنافسية والإحصاء .
ويأتي ذلك انطلاقاً من استراتجية القيادة العامة لشرطة الشارقة المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف الى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة .
وقال المقدم وليد اليماحي رئيس مركز شرطة خورفكان الشامل أن اهتمام القيادة العامة لشرطة الشارقة بالمتعاملين مستمد من اهتمام قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها بتقديم خدمات راقية للمتعاملين ما ينعكس إيجاباً على السمعة الحضارية المتميزة لشرطة الشارقة كمؤسسة خدمية ومجتمعية بالدرجة الأولى.
وأكد المقدم اليماحي حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على إسعاد المتعاملين من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتنال رضاهم وهو نتاج عن جهد متواصل وعمل منسجم بروح الفريق الواحد لتحقيق التميز المؤسسي في المجال الشرطي والخدمي من خلال الكوادر المؤهلة والتي تتمتع بقدرات وكفاءات تعمل على التطور والارتقاء بمستوى الأداء الشرطي وجودة الخدمات للجمهور. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.