الهلال” يكرم الأطباء المناوبين بمجمعات عدن الصحية خلال عيد الفطر

الإمارات

 

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مكافآت مالية للأطباء المناوبين خلال إجازة عيد الفطر السعيد في المرافق الصحية في عدن تقديراً وتكريماً لهم لجهودهم في خدمة المرضى.
وسلم فرق هيئة الهلال الأحمر في عدن الدكتورة إشراق السباعي وكيلة وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية المكافآت المالية للأطباء المناوبين خلال إجازة عيد الفطر المبارك في المجمع الصحي بمديرية القلوعة والمجمع الصحي بمديرية البريقة والمجمع الصحي في مديرية التواهي بعدن وذلك ضمن المشاريع والمبادرات التي تنفذها الهيئة في المحافظات اليمنية بمناسبة عام زايد.
وأعربت وكيلة وزارة الصحة العامة و السكان اليمنية عن شكرها لهذه اللفتة الإنسانية والدعم الأخوي من دولة الإمارات ممثلة بذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر السباقة دائما إلى العطاء والعمل الإنساني .. مشيرة إلى أن الحافز المالي التكريمي المقدم للأطباء يهدف الى تشجيعهم على مواصلة الجهد خدمة للمرضى في مختلف الأوقات بما في ذلك أوقات الإجازات الرسمية اضافة إلى رقي مستوى الخدمة الصحية.
من جانبهم عبر الأطباء المستفيدون من مكافآت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن تقديرهم و شكرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على ما قدمته لهم من حافز مالي أشعرهم بأهمية ما يقومون به من رعاية للمرضى وتقديرا لجهودهم.
وأكد الأطباء أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعد أول هيئة إنسانية تقوم بهذه اللفتة الكريمة تجاه طاقم الأطباء في عدن الذين واصلوا العمل خلال أيام إجازة عيد الفطر السعيد. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.