منتجع الفرسان الرياضي الدولي يطلق باقة من الأنشطة الرياضية

الرئيسية الرياضية

أبوظبي، الوطن
أعلن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” عن إطلاق باقة من الأنشطة المتنوعة التي تشكل خيارات استثنائية تضمن للزوّار قضاء أروع الأوقات مع حلول موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة. حيث يقدم المنتجع للأحبة الأطفال مجموعة من النشاطات التي تتيح لهم خوض مغامرات لا تنسى في “مخيم الفروسية الصيفي” أو “مخيم الفرسان الصيفي للأطفال”. كما يمكن للزوار اصطحاب عائلاتهم والاستمتاع بتجارب صيفية استثنائية مع الباقات الرياضية المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار. إذ يوفر المنتجع لزواره باقة فريدة من الأنشطة والفعاليات المليئة بالتسلية والمرح التي تضمن أن يحظى جميع أفراد العائلة بتجارب حماسية ممتعة خلال فصل الصيف. إضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع حسومات بنسبة 20% عند الحجز عبر الإنترنت، فضلاً عن إتاحة الفرصة لعشاق القهوة الإيطالية الأصيلة لتذوق العديد من أصناف القهوة اللذيذة في مطعم ’كومو‘ الإيطالي.
“مخيم الفرسان الصيفي للأطفال”
سيتعلم الأطفال خلال المخيم، الذي يستمر طوال شهر يوليو حتى 31 أغسطس، مهارات وقيم أساسية مثل العمل الجماعي والمسؤولية والروح الرياضية وفوائد المحافظة على نمط حياة صحي، وذلك ضمن أجواء تفيض بالحيوية والمرح بصحبة أصدقاء جدد. ويوفر هذا المخيم الذي يستمر لمدة 9 أسابيع فرصة مثالية للآباء الذين يرغبون بالمحافظة على نشاط وحيوية أطفالهم خلال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 ظهراً من الأحد إلى الخميس.

كما سيتم تخصيص أنشطة المخيم تبعاً لثلاث فئات عمرية للأطفال والتي تشمل: المستكشفون (4-5 سنوات)، والمغامرون (6-7 سنوات) والفرسان (8-14 سنة).
وسيحظى الأطفال بفرصة قضاء وقت فريد ضمن مخيم داخلي في الصالة الرياضية المكيّفة والتي تبلغ مساحتها 3200 متر مربع، حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة تحت إشراف فريق من المختصين والتي تشمل كرة السلة والسباحة والكرة الطائرة وكرة القدم وفنون القتال والفنون والحرف اليدوية. وعلاوةً على ذلك، سينال الأطفال جوائز رياضية أسبوعية تشجيعاً لهم، فضلاً عن توفير وجبة الغداء كخيار صحي وشهي.
وبالنسبة للراغبين بالحضور المبكر أو البقاء لوقت متأخر، يفتح المنتجع أبوابه أمام عشاق النشاط من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 9 صباحاً مقابل مبلغٍ إضافي بقيمة 20 درهم إماراتي، كما يتيح إمكانية ممارسة النشاطات من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 5:30 مساءً مقابل 30 درهماً إماراتياً إضافياً.
باقة “الرياضات الصيفية والمرح”
يوفر “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” ملاذاً مثالياً بعيداً عن حرارة الصيف مع ما يقدمه من أنشطة استثنائية ضمن باقة “الرياضات الصيفية والمرح”. ومقابل 110 درهم إماراتي فقط، يمكن للزوار الاستمتاع بأروع تجارب السباقات ضمن حلبة سباقات الكارتينغ الاستثنائية، فضلاً عن اختبار مهاراتهم في دقة التصويب من مسافات متنوعة بين 5 إلى 60 متر ضمن مضمار رمي الأسهم. كما يمكن للزوار قضاء أروع الأوقات المليئة بالحماس ضمن منافسات البينتبول وأجهزة محاكاة الليزر والرماية بالمسدسات اليدوية. تتوافر الباقات الصيفية حتى 31 أغسطس.

باقة “الرياضات الصيفية والمأكولات”

يقدم “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” لزواره خلال فصل الصيف فرصة فريدة للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والأطباق إلى جانب خوض أروع التجارب الشيقة والمفعمة بالإثارة ضمن باقة “الرياضات الصيفية والمأكولات”، وذلك مقابل 150 درهم إماراتي فقط. حيث يُتاح أمام الزوار خيارات متنوعة لتناول وجبة شهية مع مشروب خفيف ضمن مقهى ’كومو‘ الإيطالي أو مطعم ’كيشي ايجان فيوجن‘، ليستمتعوا بعدها بأروع التجارب التنافسية الحماسية. ينتهي العرض بتاريخ 31 أغسطس، لا تفوتوا فرصة الاستفادة من العروض الصيفية المرحة.

.

يدعو “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” زواره للاستمتاع بالعروض الخاصة والتجارب الحماسية الشيقة واختبار مهاراتهم وسرعتهم في لعبة البينتبول وسباقات الكارتينغ وصولاً إلى رياضة التزلج على الماء، وكل ذلك بسعر مخفض بنسبة 20? عند الحجز عبر الإنترنت. لا تفوتوا فرصة الاستفادة من المفاجآت والعروض الصيفية قبل انتهاء العرض في 31 أغسطس.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.