عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح والجوائز

“اكتشف المفاجأة” مستمر لهذا الأسبوع في دلما مول ضمن موسم صيف أبوظبي 2018

الإمارات

 

أبوظبي: الوطن

ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018 تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وبالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية، عرض “اكتشف المفاجأة” الذي يقدم جوائز فورية وجوائز كبرى للمتسوقين في مراكز التسوق الأرقى في أبوظبي. وتقام فعاليات عرض “اكتشف المفاجأة” في عطلة نهاية هذا الأسبوع على مدار يومي اليوم الجمعة وغداً يوليو في دلما مول.
وكان موسم صيف أبوظبي 2018 قد أعلن عن تقديم 26 جائزة للفائزين خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع في دلما مول، وذلك ضمن عرض “اكتشف المفاجأة”. بالإضافة إلى عروض التخفيضات التي تصل إلى 80 %، ويمكن للمتسوقين دخول السحب لاكتشاف المفاجآت والهدايا التي يقدمها موسم صيف أبوظبي، وكذلك الدخول في السحب على الجائزة الكبرى لكل 250 درهماً يتم انفاقها خلال التسوق لربح أربع سيارات نيسان باترول. وتتضمن الجوائز الفورية التي سيتم تقديمها في عطلة نهاية هذا الأسبوع؛ تذاكر دخول إلى حلبة مرسى ياس، وتذاكر عائلية لدخول وادي المغامرات بالعين، وكذلك قسائم هدايا من مجوهرات لايف ستايل. وبالإضافة إلى ذلك سيحصل المتسوقون على فرصة ربح جائزة فورية مقدمة من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي من المتاجر الموجودة في دلما مول والمشاركة في عرض “اكتشف المفاجأة”.
وبما أن الصيف، يعتبر للكثيرين فرصة لانطلاق لقضاء عطلة أو السفر أو التسوق. يقدم متجر “ناين ويست” بالتعاون مع موسم صيف أبوظبي 2018 ، عرض تخفيضات رائع، بأسعر تقل عن 129 درهماً على جميع المعروضات اليوم وغداً في دلما مول.
وتعتبر “ناين ويست” علامة تجارية عالمية شهيرة، متخصصة في مجال تجارة التجزئة، ويرتبط اسمها التجاري بالأزياء العصرية وجودة منتجاتها التي تتضمن؛ الأحذية، والشنط، والنظارات الشمسية، والكماليات. وتدير “ناين ويست” سلسلة من المتاجر في كبرى مراكز السوق على مستوى دولة الإمارات، وتتصدر موقعاً رائداً في مجال صناعة الأناقة والإطلالات العصرية للسيدات بما يناسب كل تطلعاتهن وأذواقهن.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.