عموري ينتقل إلى الهلال السعودي دون تجديد عقده مع العين

الرياضية

 

أعلن نادي العين بطل الامارات أمس ان لاعب وسطه الدولي عمر عبد الرحمن انتقل الى صفوف الهلال السعودي دون ان يجدد عقده معه.
وكان الهلال ضم عبد الرحمن أمس الأول واعلن ان التعاقد معه لمدة موسم واحد دون ذكر تفاصيل اضافية، ولاسيما ان الاتفاق السابق بين العين واللاعب كان يتضمن تجديد عقده معه قبل الانتقال الى بطل السعودية بنظام الاعارة.
لكن غانم الهاجري رئيس نادي العين كشف عبر حسابه في “تويتر” حقيقة ما حصل في الساعات الاخيرة من مفاوضات مع اللاعب الذي انتهى عقده مع النادي في يوليو الماضي.
وقال الهاجري ردا على ما اشيع عن تجديد عموري عقده مع العين حتى 2021 قبل الانتقال الى الهلال “لا يمكن اعارة اي لاعب غير مسجل في كشوفات النادي ولا يمكن ايضا تسجيل اي لاعب لم يوقع على العقد بحسب قانون سقف الرواتب”، موضحا ان “عموري انتهى عقده مع نادي العين ولم يتم تجديد عقده حسب الاتفاق المسبق الا بشروط وضمانات خارجة عن صلاحيات شركة كرة القدم، وهذا حق اي لاعب يبحث عن مصلحته”، وذلك في اشارة الى سقف الرواتب الذي وضعه الاتحاد الاماراتي لكرة القدم وينص على عدم تجاوز راتب لاعب الفئة الاولى السنوي حاجز الـ 3 ملايين درهم.
وتابع الهاجري “حفظ حق العين كان يتمثل في اتفاق اللاعب مع ناديه قبل المغادرة للدخول في تجربة احترافية بالدوري السعودي خصوصا ان المفاوضات مع اللاعب كانت تقتصر على التجديد ومن ثم الخروج للاعارة لمدة موسم، ولكن مصالح اهل المصلحة حكمت سير المفاوضات”.
واعترف الهاجري بوجود عروض من اندية عدة غير الهلال لضم عموري، وقال “تقدم اكثر من ناد بعروض للحصول على خدمات اللاعب، وكان هناك تنافس فيما بينها من اجل التوصل الى اتفاق مع عموري وعلى اعلى مستوى وليس فقط على المستوى الاداري.. رغبة اللاعب كانت تمثل لنا اولوية فيما يخص العرض الافضل من كل الجوانب، ولكن الامر اختلف ولم يتم الاتفاق على ما كان متفق عليه مسبقا”.
وكان نادي النصر السعودي دخل بقوة على خط المفاوضات ونافس مواطنه الهلال على صفقة ضم عبد الرحمن، وذكرت مصادر اعلامية انه كان مستعدا لدفع 40 مليون درهم مقابل استعارة اللاعب لمدة عام واحد.ا.ف.ب


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.