عُروض منتجع″مازاغان” الصيفية تحوز على معدلات طلب عالية من العائلات الخليجية

الإقتصادية

 

الجديدة المغرب – الوطن
كشف منتجع “مازاغان”، الوجهة السياحية الرائدة في المغرب، عن أن مجموعة عروضه الصيفية تحوز على معدلات طلب عالية من العائلات الخليجية.
وقال “ماسيميلانو زاناردي”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “لقد جعلنا من السهل على ضيوفنا في منتجع مازاغان زيارة الأراضي المغربية الساحرة من خلال عروضنا الجاذبة. فبداية من تناول الطعام اللذيذ إلى قضاء أفضل أيام العطلات على الشواطئ الخلابة واستمتاع الأزواج والعائلات بالطبيعة الساحرة، نمتلك في المنتجع الكثير من العروض المصممة بعناية لمساعدة الضيوف في التخطيط لعطلة لا يمكن نسيانها. وتم تصميم عروضنا لتزويد الزوار بتجربة شاملة تشمل الإقامة والترفيه والاسترخاء في أجواء هي الأروع على الإطلاق”.
ويبدأ العرض الصيفي الخاص في منتجع “مازاغان” من 2700 درهم مغربي وصالح حتى 30 أغسطس الجاري. ويشمل العرض الإقامة والفطور والعشاء لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً في مطاعم بوفيه مختارة. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن العرض برنامجاً صيفياً خاصاً للأطفال، ويوفر الوصول إلى أحواض السباحة، و7 كم من شاطئ البحر، وغرفة بخار، ومرافق للياقة البدنية. ويمكن للضيوف أيضاً استخدام الجت سكي وركوب الدراجات الرباعية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة النقل المجانية من وإلى مطاري الدار البيضاء والرباط. كما صمم المنتجع عرض “يوم الغولف الخاص بي” مقابل 699 درهم مغربي لعشاق الغولف.
وأضاف “زاناردي”: “يضم منتجع مازاغان ملعباً مذهلاً لرياضة الغولف مع تصميم رائع من الأرضيات العشبية الخضراء والممرات الخاصة بها ذات التصميمات المتناغمة البديعة. وتم تصميم عروض الغولف الخاصة بنا خصيصاً لعشاق الغولف لتقدم لهم متعة لعبة استثنائية إلى جانب الإقامة في المنتجع”.
ولتوفير عطلة مثالية للزوار هذا الصيف، يقدم منتجع “مازاغان” باقات خاصة تشمل المنتجعات الصحية السبا واليوغا التي تناسب لجميع أفراد العائلة.
واختتم “زاناردي”حديثه قائلاً: “يعد الصيف فترة مزدحمة بالزوار في منتجع مازاغان. وتواصل عروضنا تقديم أفضل الباقات لتواصل هذا الزخم الإيجابي بكل نجاح. وشهدنا في الصيف الماضي عدداً كبيراً من الزوار في منتجعنا، ونحن واثقون من أن هذا الموسم سيحطم جميع الأرقام القياسية”.
ويعتبر منتجع مازاغان أحد أفضل الأماكن المفضلة للسياح الذين يبحثون عن بيئة عربية، حيث أن المنتجع يستجيب باستمرار إلى التدفق المتزايد للزوار من مختلف أنحاء العالم من خلال تقديم عروض مخصصة للعديد من المناسبات.
ويقع منتجع مازاغان على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي. ويقع المنتجع وسط فضاء داخلي رائع ويطل على مناظر خلابة للمحيط والبحيرات وملعب غولف وحدائق ذات مناظر طبيعية مميزة وحمام سباحة مذهل يقع في مركزه.
ويضم منتجع مازاغان موقعاً مساحته 250 هكتاراً، بما في ذلك ملعب غولف مكون من 18 حفرة صممه “غاري بلاير”، وهو عبارة عن شاطئ بطول 7 كم ومجموعة متنوعة من المطاعم وسبا حائز على جوائز ومجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، كما يضم أحد أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.