مباريات الدوري الممتاز الـ 38 في “فيلوسيتي” الرياضي

الرياضية

 

أبوظبي- الوطن:
يدعو مقهى “فيلوسيتي” الرياضي، الوجهة الرياضية العصرية في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، كافة مشجعي وعُشّاق كرة القدم، لمتابعة مباريات دوري الدرجة الممتازة لأكبر نوادي كرة القدم على الهواء مباشرة عبر 38 شاشة تلفزيونية عالية الوضوح، في أجواء حافلة بالحماس والإثارة.
وأشارت إدارة المقهى إلى أن أفضل طريقة للاستمتاع بهوس كرة القدم يكمن في الاسترخاء مع تناول مشروب بارد يروي العطش في أجواء منزلية حميمة، لذلك يُقدّم “فيلوسيتي” لزواره عروضاً فريدة من نوعها بما في ذلك ساعة التخفيضات اليومية التي تمتدّ حتى منتصف الليل، في حين تتوافر أرقى مشروبات العنب والشعير مقابل 12 درهماً فقط لكل كوب في أيام محددة. ولتوفير تجربة رياضية مُتكاملة، يقدّم المقهى مجموعة مختارة بعناية من المأكولات الشهية بما في ذلك أروع وأرقى أطباق أجنحة الدجاج والبرغر الشهية، ووجبات الطعام اللذيذة التي تُرضي حتى أكثر عشاق الطعام تطلباً.
يتميّز مقهى “فيلوسيتي” الرياضي بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة، وجلساته الأنيقة المُريحة لتناول الطعام، مع توفيره لأكبر شاشة داخلية تُتيح أمام عُشاق ومُتابعي كرة القدم تجربة مشاهدة مثالية لا مثيل لها.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.