فنادق سنترال تعيّن مديراً عاماً لفندق كانال سنترال في الخليج التجاري بدبي

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
يسر فنادق سنترال أن تعلن عن تعيين السيد شادي داود مديراً عاماً لفندق كانال سنترال في الخليج التجاري، دبي. ويتمتع السيد شادي بخبرة متمرسة في الصناعة الفندقية بفضل عمله لدى عدد من العلامات التجارية المرموقة لفترة تزيد على عشر سنوات في الإمارات العربية المتحدة.

وبمناسبة الإعلان عن هذا التعيين، قال السيد عمار كنعان، مدير عام فنادق سنترال: “يسعدنا أن نرحب بالسيد شادي مديراً عاماً لفندقنا الفاخر كانال سنترال الخليج التجاري. ويمتلك السيد شادي خبرة إدارية واسعة وثروة من المعرفة، وخصوصاً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تشمل كافة المجالات الرئيسة المتعلقة بالعمليات الفندقية. وإنني على ثقة بأنه سيحقق نجاحاً باهراً في قيادة فريق العمل في هذا الفندق الرائع وفي توجيه الجهود نحو ترسيخ مكانة الفندق بقوة في الأسواق استناداً إلى اضطلاعه بدور قيادي رائد ونهجه الاستراتيجي الذي يعتمد على أخذ زمام المبادرة.”

وإثر انضمامه إلى فندق كانال سنترال الخليج التجاري، علق السيد شادي قائلاً: “أشعر بالحماس الشديد للانضمام إلى فندق كانال سنترال الخليج التجاري، وهو فندق مميز من فئة خمس نجوم بإطلالة على برج خليفة الرائع وقناة دبي المائية. فهذا الفندق الجميل يقدم مرافق استثنائية وخبرات وتجارب مميزة استناداً إلى المفهوم الفريد الذي تتبناه فنادق سنترال تحت شعار “ابق منتعشاً”، بما في ذلك أماكن لتناول الطعام بأجواء شاعرية. وأتطلع بفارغ الصبر إلى التعاون مع فريق العمل في ترسيخ مكانة الفندق كوجهة مفضلة لكلاً من المسافرين المحليين والمسافرين الدوليين.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.