ضمن عروض "اكتشف المفاجأة" في موسم صيف أبوظبي 2018

جوائز قيمة تتضمن إقامات فندقية وتجارب ترفيهية متميزة في الهيلي مول

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018 وبالتعاون بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية، تم الكشف عن جوائز عطلة نهاية هذا الأسبوع ضمن عرض “اكتشف المفاجأة” الذي سيقام في الهيلي مول في منطقة العين، يومي الجمعة والسبت 10 و11 أغسطس. حيث سيحصل المتسوقون على فرصة لربح قسائم لإقامات فندقية وتجارب ترفيهية وغيرها الكثير من الجوائز القيّمة.

تتيح هذه الفرصة للمتسوقين الذين ينفقون 1000 درهم كحد أدنى على فرصة زيارة منصة عرض “اكتشف المفاجأة” والمشاركة في لعبة العجلة الدوارة، لربح قسائم سبا ومأكولات ومشروبات، وتذاكر دخول للملاهي المائية، بالإضافة إلى حصولهم على قسائم تسوق من الهيلي مول.

ويمكن لزوار الهيلي مول أيضاً المشاركة في عجلة الحظ من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً، لربح جوائز تتضمن باقات العطلات وزيارة المواقع الترفيهية، ومنتجات التجميل، والإلكترونيات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتاح للمتسوقين الذين ينفقون بحد أدنى 250 درهماً، إمكانية تسجيل بياناتهم رقمياً للحصول على فرصة لربح جوائز فورية، تتضمن قسائم مأكولات ومشروبات في مجموعة من المطاعم الفاخرة في فنادق أبوظبي. بالإضافة إلى فرصة دخول السحب لربح سيارة نيسان باترول من تقديم المسعود للسيارات.

لمزيد من المعلومات عن عروض وفعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، وللإطلاع على قائمة الفعاليات والاحتفاليات العائلية التي ستقام على مستوى إمارة أبوظبي يرجى زيارة https://abudhabisummerseason.ae.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.