دورة في التسويق الإلكتروني لموظفي “بيت الخير”

الإمارات

 

دبي-الوطن

نظمت “بيت الخير” دورة تدريبية لموظفيها تحت عنوان  “التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية إقناع العميل”، بالتعاون مع آفاق التميز للاستشارات والتدريب، وذلك في المقر الرئيسي للجمعية.
وشارك في الدورة التي امتدت لثلاثة أيام، 19 موظفاً ومتطوعاً من مختلف الفروع والأقسام، وقدمها الدكتور زين العابدين الوفائي، خبير دولي في تطوير المؤسسات، الذي شرح مفهوم التسويق بشكل تفصيلي، وقدّم تحليلاً مفصلاً حول البيئة التسويقية ومتطلبات الترويج للخدمات والمشاريع، واستراتيجيات الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للخدمات.
وركّز د. زين العابدين على ضرورة الارتقاء بقدرات وإمكانات الكادر البشري في المؤسسات المحلية لمواكبة مرحلة التطور والتحديث، مؤكداً أن التسويق الإلكتروني للخدمات والمشاريع، ووجود خطط تسويقية لكل المؤسسات، أصبح مطلباً مهماً في ظل التطورات والتحديثات التي تشهدها الدولة حالياً، ولا سيما في مجال العمل الخيري الذي يقدم خدمات متعددة لكافة شرائح المجتمع.
وفي ختام الدورة كرّم عبدالله الأستاذ، مساعد المدير العام، المشاركين، وتوجه بالشكر إلى مقدم الدورة على جهوده المتميزة في التقديم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.