اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الفلاح وبلدية دبي

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

في إطار تعزيز التعاون المشترك وفق ما ينسجم مع استراتيجية الجامعة التي تسعى إلى توسيع آفاق التعاون مع المؤسسات والهيئات الحكومية في الدولة وقعت جامعة الفلاح اتفاقية تعاون مشترك مع بلدية دبي بهدف دعم مجالات التعليم كافة وتبادل الخبرات والمعلومات والبحث العلمي إضافة إلى عقد المؤتمرات العلمية وورش العمل التدريبية.
حيث وقع الاتفاقية الأستاذ ريان الحمادي رئيس شعبة الموارد البشرية في بلدية دبي ومن طرف الجامعة السيد أحمد القضاة مسؤول وحدة استقطاب الطلبة.
وتتركز الاتفاقية حول شراكة علمية مثمرة تهدف إلى نقل الخبرات وتبادل المعرفة والعلوم المختلفة بين الطرفين إضافة إلى إقامة الندوات والحلقات النقاشية والبحوث العلمية التي تساهم في تطوير التعليم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبموجب الاتفاقية يُمنح جميع موظفي بلدية دبي منح دراسية جزئية تشمل أقارب الموظفين من الدرجة الأولى، بهدف تشجيع الإقبال على التعليم وخصوصاً في المجالات والتخصصات التي يحتاج لها سوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتشير الجامعة إلى أن التعاون مع بلدية دبي يعتبر من الخطوات الفاعلة التي ستساهم في تحقيق أسمى الأهداف العلمية لأبناء المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير درجة عالية من الجودة في المجال التعليمي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.