الشريفي يطلع على مؤشرات الأداء بمركز شرطة المدينة في أبوظبي

الإمارات

 

اطلع سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي على مؤشرات الأداء والجهود التطويرية لمديرية شرطة العاصمة بقطاع الأمن الجنائي في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني ونشر الأمن والأمان والطمأنينة في المجتمع ، خلال زيارة لمركز شرطة المدينة في أبوظبي .
وتفقد خلال الزيارة إجراءات العمل في أفرع التحقيق وعدد من المرافق الشرطية الحديثة وميدان الرماية والصالة الرياضية ووقف على الإنجازات المتحققة للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني.
وحث الشريفي مدير وضباط المركز على مواصلة جهود التحسين والتطوير لتحقيق الأهداف مشيداً بتوجيهات القيادة الرشيدة ، والتي وفرت الإمكانات لدعم مسيرة شرطة أبوظبي حتى أصبحت في موقع الصدارة والريادة الأمنية بين أفضل المدن العالمية وأكثرها تقدماً.
وأوضح أن شرطة أبوظبي أعدت الخطط الكفيلة التي من شأنها أن تسهم في تقديم أفضل الخدمات لأفراد المجتمع، من خلال التنسيق المشترك بين الإدارات الشرطية كافة لتحقيق الأهداف وفق رؤية تواكب مسيرة الريادة لضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة .
ورافق سعادة مدير عام شرطة أبوظبي خلال الزيارة العميد راشد مبارك المسماري، نائب مدير قطاع الأمن الجنائي للشؤون الإدارية، والعقيد حمد عبد الله النيادي، نائب مدير مديرية شرطة العاصمة ، وعدد من الضباط.زام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.