وفد الهلال الإماراتي ووفد الشركة المكلفة للتدقيق الخارجي ISO 9001:2015 يزورون مخيم ” مريجيب الفهود “

الإمارات

 

زار المخيم الإماراتي الأردني لللاجئين السوريين في مريجيب الفهود صباح الثلاثاء ، وفد من الهلال الأحمر الإماراتي يرافقه وفد من الشركة المكلفة للتدقيق الخارجي حسب المواصفات العالمية ISO 9001:2015 . حيث تأتي هذه الزيارة في إطار متابعة الوفد الزائر لحصول المخيم على شهادة إدارة الجودة العالمية أيزو ISO 9001:2015
هذا فقد اجتمع الوفد بمدير المخيم سعادة محمد مبارك المنصوري ، ورؤساء الأقسام في المخيم . حيث أوضح سعادته أن سعي الهيئة لنيل شهادات الأيزو في نظم إدارة الجودة والبيئة إنما جاء على ضوء تعدد الخدمات التى يقدمها الهلال الإماراتي الأردني لللاجئين السوريين بالمخيم .
وفي شأن آخر قام الوفد في مستهل الزيارة بزيارة مشغل أمنا فاطمه والمكتبة والسوبرماركت، حيث أبدو إعجابهم بما شاهدوه بالمخيم .
بعدها قام وفد الهلال الأحمر برئاسة السيدة لولوه العبيدلي ووفد الشركة المكلفة للتدقيق الخارجي بزيارة جميع الأقسام والمرافق للتدقيق الخارجي حسب المواصفات العالمية يرافقهم رئيس قسم شئون اللاجئين بالمخيم .
وفي نهاية الزيارة أعربت السيدة لولوه العبيدلي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والاتصال الحكومي في الهلال الأحمر الإماراتي ومديرة مشروع الأيزو في المخيم الإماراتي الأردني . عن رضا الوفد الزائر عن الخدمات المقدمة من قبل القائمين والمشرفين على المخيم وتوفير احتياجاتهم من خدمات تعليمية وترفيهية بشكل مميز . وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.