“طرق دبي” توقع مذكرة تفاهم مع جامعة روتشستر في العمل البحثي والأكاديمي

الإمارات الرئيسية

 

وقعت هيئة الطرق والمواصلات مذكرة تفاهم مع جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي للتعاون في مجال الاستشارات العلمية وبرامج الهيئة المهنية لتطوير موظفيها والتدريب العملي والأكاديمي لطلاب الجامعة في التخصصات ذات الصلة .
وقال ناصر بوشهاب المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية بالهيئة الذى وقع المذكرة مع الدكتور يوسف العساف رئيس جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي إن المذكرة تجسد سعي الهيئة إلى التعاون مع جامعات الدولة بما يخدم توجهاتها ورؤيتها خاصة أن البرامج الأكاديمية التي توفرها الهيئة لموظفيها ذات صلة بالعديد من برامج جامعات الدولة .
وأوضح أن مجال التعاون بين الجانبين سيشمل الندوات والمؤتمرات المشتركة والبحوث الخاصة بعمل الهيئة والمحاور المصاحبة لها مثل الذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل والبيانات الضخمة والاستدامة والابتكار وإسعاد المتعاملين ودراسات آفاق الاستثمار وغيرها.
من جانبه اكد الدكتور يوسف العساف التزام جامعة روتشستر للتكنولوجيا من خلال المذكرة بقبول موظفي الهيئة المرشحين في برامج البكالوريوس والماجستير والإدارة التنفيذية والسماح لموظفيها باستخدام مختبرات الجامعة لتنفيذ أي مشاريع بحثية .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.