الإصابة تحرم تشيلسي من جهود فابريغاس أمام أرسنال

الرئيسية الرياضية

 

قال الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي أمس الجمعة إن سيسك فابريغاس سيغيب عن مواجهة أرسنال ناديه السابق في الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم السبت بسبب إصابة في الساق.
وأصيب لاعب الوسط الإسباني بكدمة قرب الركبة ويتوقع أن يستأنف المران مع الفريق الأول الأسبوع المقبل.
وقال ساري للصحفيين “فابريغاس سيغيب عن مواجهة أرسنال وأتمنى أن يعود للمشاركة الأسبوع المقبل لكنني لست متأكدا من ذلك. الإصابة ليست خطيرة لكنها غير معتادة فهو يعاني من ألم قرب الركبة وليس في الركبة ذاتها”.
وأظهر ساري أيضا ثقة في بقاء لاعب الوسط إيدن هازار في صفوف تشيلسي هذا الموسم. وأشارت تقارير إعلامية بريطانية وإسبانية إلى احتمال انتقال اللاعب الدولي البلجيكي إلى صفوف ريال مدريد الذي ضم الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.
ومن غير المستبعد إتمام الصفقة قبل ختام موسم الانتقالات الحالي الذي ينتهي في 31 أغسطس/آب لكن ساري أكد لجمهور تشيلسي أن هازار سيبقى في صفوف الفريق.
وأوضح “تحدثت معه كثيرا في الأيام العشرة الأخيرة ولم يذكر لي أي شيء على الإطلاق. لهذا أنا واثق أن إيدن سيظل معنا هذا الموسم”.
وقبل مواجهة الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج أظهر ساري دعمه لجهود الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال في أن يحول النادي اللندني لقوة لا يستهان بها.
وتجرع إيمري مرارة الخسارة 2-صفر أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز الأحد الماضي في أول مباراة بعد أن تولى المهمة خلفا للفرنسي أرسين فينغر.
وقال ساري “إيمري مدرب جيد. أحرز لقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات وفاز بلقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان. سيمنح أرسنال دفعة وسيكون بإمكان الفريق القتال من أجل الحصول على مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.