هزاع بن طحنون يزور معرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

الإمارات الرئيسية السلايدر

 

أشاد الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم بمنطقة العين بحرص القيادة الرشيدة في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لما لها من أهمية كبيرة في رفد ودعم الاقتصاد الوطني ليظل بين الاقتصادات المتقدمة وحصوله على مراتب متقدمة في العديد من المؤشرات.
جاء ذلك خلال زيارته ظهر أمس فعاليات معرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة المقام تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وبتنظيم من غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.
كما أشاد الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان بمستوى المشاركة في المعرض من قبل 168 مؤسسة وشركة في المعرض مما يتيح لهم تبادل الخبرات والاطلاع على الفرص التي تتمتع بها مدينة العين بشكل خاص وإمارة أبوظبي بشكل عام.
وقد اطلع الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان يرافقه عدد من المسؤولين خلال الزيارة على أجنحة الشركات والمؤسسات المشاركة والتي تغطي أنشطتها أكثر من 13 نشاطاً تجارياً وصناعياً وخدماتياً، بالإضافة إلى أجنحة المؤسسات التي تمت إقامتها من خلال صندوق خليفة لتطوير المشاريع.
كما زار الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان معرض التعليم وظائف المستقبل والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ويعد بمثابة فرصة للطلاب لاستكشاف طبيعة التعليم الجامعي والمسارات الوظيفية المتاحة لهم في المستقبل بمشاركة مجموعة من أبرز الجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.