“زووم العقارية” ترتقي بمستوى البحث عن العقارات في المنطقة

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت “زووم العقارية”، البوابة العقارية والمنصة الإعلانية الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تفوقها على كافة المنصات العقارية الأخرى في المنطقة، من خلال تقديم أسرع النتائج عند البحث عن العقارات.

ويمكن للباحثين عن العقارات والوسطاء والمطورين العقاريين الوصول إلى أكثر من 20 ألف موقع في وقت أقل من أي منصة أخرى، من خلال زيارة (zoomproperty.com)، أو تحميل تطبيق “زووم العقارية” من “أبل ستور” و “غوغل بلاي”.

وتم إطلاق تطبيق “زووم العقارية” لتوفير البديل المناسب للمستخدمين والوسطاء والمطورين، بدلاً من بوابات العقارات الموجودة حاليًا في السوق. ويقصد البوابة في الوقت الحالي عشرات الآلاف من المستخدمين الجدد يوميًا، في الوقت الذي يحقق فيه التطبيق نموًا متسارعًا، لاستقطابه الباحثين عن العقارات في السوق المحلي، إضافة إلى المستثمرين الأجانب.

وقال غاري دالتون، مدير التسويق في “زووم العقارية”: “إننا نشعر بالحماسة ونعرب عن فخرنا إزاء قدرتنا على تقديم أداء عالمي المستوى في” زووم العقارية”. لقد قمنا بتطوير الموقع والتطبيق باستخدام أحدث التقنيات لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات لأنشطتهم، ومساعدتهم في العثور على العقارات المثالية بطريقة سريعة وسهلة. ونتطلع أيضًا إلى تقديم تجربة أفضل للمستخدم، ومستوى أعلى من الخدمات للوسطاء ووكلاء العقارات والمطورين، للمساعدة في زيادة الوعي والاهتمام، ودعم الريادة لمشاريعهم وعقاراتهم وإدراجهم في الموقع بشكل أسرع وبطريقة أكثر كفاءة”.

يشار إلى أنه تم تعزيز بوابة “زووم العقارية” بعدد من الخصائص الذكية، بما في ذلك عمليات البحث المصممة خصيصًا لتلبية المتطلبات الشخصية، إضافة إلى خاصية الإشعارات، والتكامل المباشر مع تطبيق “واتس آب”، لضمان النشر الفوري. وتتوافر فيها الخرائط التفاعلية التي تحدد مواقع المرافق المحلية، وكذلك الوصول إلى المدونة، ومنتدى يقدم النصائح والاستشارات القيمة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.