اتحاد الرياضات الجوية يشارك في بطولة العالم بالبحرين

الرياضية

دبي- الوطن
اشاد اتحاد الامارات للرياضات الجوية في مستهل اجتماعه بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني للقفز بالمظلات بالتزحلق على الماء خلال مشاركته في بطولة العالم والتي اقيمت مؤخرا في منطقة سيبيريا في روسيا وفوزه بالبطولة محققا المركز الاول في الترتيب العالم والاول على صعيد الفرق و الفوز بذهبيتي وفضية المسافة .
وقرر الاتحاد المشاركة في بطولة العالم للنفق الهوائي والمزمع اقامتها بمملكة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 23 وحتى 30 أكتوبر الجاري وتم تسمية محمد يوسف عبد الرحمن وسالم أكرم الحوسني بالإضافة الى لاعبين هما ابراهيم داوود العوضي فري ستايل المفتوحة وسيف نصر النيادي فري ستايل لفئة الشباب .
وكان مجلس ادارة الاتحاد قد عقد اجتماعه برئاسة سعادة نصر حموده النيادي رئيس الاتحاد وبحضور محمد يوسف النائب الثاني للرئيس وسالم أكرم الحوسني الامين العام وعبد الله مراد .
وتم خلال الاجتماع مناقشة تفاصيل مقترح اقامة النسخة الثانية من بطولة الشارقة الدولية للباقلايدر ومقترح تنظيم بطولة عالم للريموت كونترول حيث سيقوم طارق السعدي رئيس لجنة الريموت كونترول بالاتحاد بتقديم تصور شامل بالمقترح لعرضه على الرئيس في الاجتماع المقبل .
كم قرر المجلس اختيار عبيد المنصوري رئيسا للجنة البارقلايدر بالاتحاد اعتبارا من الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري تقديرا لما ابداه من جهود مثمرة وبناءة في النسخة الاولى من بطولة الشارقة الدولية .
وعقب الاجتماع ذكر سالم أكرم الحوسني ان اختيار المجلس للزميل عبيد المنصور لرئاسة لجنة البارقلايدر كان موفقا نظرا لخبرته العريضة وحماسته وتفانيه في العمل وما اظهره من قدرات فنية وحنكة في البطولة الماضية وهو يعد مكسبا كبيرا للاتحاد مشيرا الى ان النسخة الثانية من بطولة الشارقة الدولية سوف تحفل بمشاركة قياسية وبالاثارة والعديد من المفاجآت .
واكد الحوسني ان رئيس الاتحاد تحمل تكاليف مشاركة منتخبنا في بطولة العالم بالبحرين نظرا لظروف الاتحاد المالية .
من جانبه وجه عبيد المنصوري الشكر والتقدير الى سعادة نصر حموده النيادي رئيس الاتحاد والى مجلس الادارة على هذه الثقة الغالية مؤكدا حرصه على بذل الغالي والنفيس في سبيل رفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقا في جميع المجالات متمنيا ان يكون عند حسن الظن به .
?


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.