“اقتصادية عجمان” تُنظم ورش عمل تدريبية لمتعامليها

الإقتصادية

عجمان – الوطن
نظمت “دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان” ورش عمل على مدار شهر وذلك في مركز إسعاد المتعاملين – فرع الحميدية، حيث قامت إدارة التسجيل التجاري بالدائرة بتدريب المتعاملين المتواجدين في مركز الحميدية على الخدمات الالكترونية ومساعدتهم في التطبيق العملي والمباشر للخدمات وذلك بالتعاون مع إدارة علاقات المتعاملين وإدارة تقنية المعلومات.
سلطت ورش العمل الضوء على مجموعة من الأهداف تحدث بشأنها احمد خير البلوشي، مدير إدارة علاقات المتعاملين قائلاً: “نسعى من خلال عقد هذه الورش إلى تدريب وتثقيف المتعاملين عن كيفية إتمام الخدمات الالكترونية المتوفرة عبر النوافذ الالكترونية التابعة للدائرة خاصة ان الفترة السابقة شهدت تطوراً ملحوظاً في تبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات.
كما نسعى إلى رصد المعوقات والتحديات التي قد تواجه المتعاملين وحلها في أقرب وقت وهي في ذات الوقت فرصة للاستماع الى الافكار والاقتراحات التطويرية للمتعاملين والتي من شأنها تحسين جودة الخدمات المختلفة ناهيك عن تبسيط رحلة المتعامل وتسهيل عملية حصوله على الخدمات المقدمة.
وأضاف البلوشي: “إن اعتماد الدائرة لهذه الخدمات الرقمية يأتي من توجهات الدائرة الرامية إلى التحول الرقمي وإسعاد المتعاملين من خلال توفير خدمات على مدار الساعة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.