هيئة مالطا للسياحة تفتتح أول مكتب تمثيلي لها في الإمارات ودول الخليج

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
عينت هيئة مالطا للسياحة شركة آفياريبس (AVIAREPS)،الرائدة عالمياً والخبيرة في تطوير وتشكيل الطلب على السياحة الدولية والتي تمتلك في محفظتها 66 مكتبًا منتشرين في 48 دولة حول العالم ، ممثلةً لها في كافة دولة مجلس التعاون الخليجي وجمهورية قبرص. ودخل هذا التعيين موضع التنفيذ الفعلي إبتدأ من سبتمبر الحالي،بحيث تعمل آفياريبس على ترقية وتعريف زوار المنطقة بالمواقع التاريخية في مالطا فضلاً عن الجزر،المأكولات الشهية ،الحرف اليدوية المحلية ،المهرجانات الفريدة ومناطق الجذب السياحي الشهيرة وذلك من أجل رفع و تعزيز معدل السفر إليها من أسواق الخليج والشرق الأوسط .

وبموجب هذا التمثيل سيوكل لآفياريبس توفير خدمات العلاقات العامة والتسويق الرقمي،كما سيكون فريق عملها مسؤولاً عن زيادة الوعي تجاه مالطا كونها وجهة ترفيهية ومقصد لرواد الأعمال على مدار العام سواء كانت للاجتماعات أو السفر بالحوافز أو المؤتمرات أو المعارض أو للأزواج الذين يبحثون عن قضاء شهر العسل برونق رومانسي ، وتعرض مالطا للعائلات الخليجية والشرق أوسيطية والأفراد حزمة من التجارب السياحية المبنية على الأصالة.
من جانبه قال كارلو ميكاليف ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في هيئة مالطا للسياحة : تتمتع جزيرة مالطا وجزرها الشقيقة في غوزو وكومينو بطقس معتدل إضافة إلى تموضعها في قلب المياه الكريستالية المذهلة ، مشيراً إلى إن بلاده تزود زوارها بتجربة سفر لا تُنسى ، على نحوٍ تجمع فيه بين لحظات الاسترخاء التام و استكشاف العديد من الكنوز الثقافية والفنية والطبيعية للجزر.مضيفاً ميكاليف بقوله نحن متحمسون للعمل مع آفياريبس في قبرص ودول الخليج لتوسيع حضورنا والترحيب بمزيد من السياح الجدد من الأسواق المستهدفة ، مؤكداً في خضم حديثه على ثقة بشركة آفياريبس في خبراتها الطويلة الآمد في صناعة السفر وشبكة علاقتها المتينة مع شركات الطيران مما سيساهم في تحقيق زيادات قوية في جودة الطلب على السفر والزيارات.
ومن المقرر إطلاق عدد من المبادرات والحملات السياحية في أرجاء المنطقة للفترة المتبقية من عام 2018 وحتى نهاية عام 2019. من ناحية آخرى نالت عاصمة مالطا فاليتا لقب عاصمة الثقافة الأوروبية للعام الجاري ، وفي شأن متصل أنها تحتضن قائمة جذابة المناسبات الخاصة ،المعارض والبرامج المثالية المصممة لتضفي مزيداً من المرح و الاستمتاع على زوراها . والجدير بالذكر بأن طيران الإمارات يسير رحالات يومية إلى كلاٍ من قبرص ومالطا.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.