جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم تبدأ دوراتها التدريبية

جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم تبدأ دوراتها التدريبية

الإمارات

 

بدأت جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم – التابعة لهيئة آل مكتوم الخيرية – ورشها التدريبية للتنافس على نيل الجائزة والتي شهدت مشاركة العديد من المتنافسين من مختلف مراكز وأندية أصحاب الهمم في الدولة وذلك انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية لتعزيز المخزون المعرفي والثقافي والتقني في مجال الزراعة والعناية بها.
وتم خلال الورشة – التي أقيمت بإدارة الزراعة في بلدية دبي – إجراء تطبيق عملي لكيفية الزراعة ما أسهم في غرس وتعزيز المعلومات المراد إيصالها لأصحاب الهمم من الورشة .
وأكد محمد عبيد بن غنام الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية – الذي شهد الورشة – أن هذه الفئة تمتلك قدرات كثيرة لابد من تبنيها وصقلها وإبرازها لتعود بالخير والفائدة للفرد والمجتمع.
وأوضح أن جائزة الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية تصقل مواهب أصحاب الهمم وتضع البرامج التعليمية والتأهيلية لهم استناداً لقدراتهم وتعمل على تنميتها وتحويلهم إلى أشخاص منتجين يعتمدون على ذاتهم في أمور الحياة كافة.
وتأتي هذه الجائزة تنفيذا لسياسة تمكين أصحاب الهمم التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” كما تكرس جهود قيادتنا الرشيدة في تأهيل وتدريب أصحاب الهمم على مهارات تطلق العنان لطاقاتهم الإبداعية وتساعدهم على تحقيق استقلاليتهم المادية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.