مشروع عقاري يمنح المستثمرين في دبي “خيارات الخروج” “صن سيتي هومز” يحمي المشترين عند التخلف عن السداد

الإقتصادية

 

دبي – الوطن

أطلقت شركة صن أند ساند للتطوير العقاري مشروعاً جديداً ومميزاً في دبي ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب غلوبال 2018 المقام في دبي من 2 ولغاية 4 أكتوبر، ويتميز المشروع بميزة استثنائية تمكن المشترين من حماية استثمارهم العقاري في حالة تعثرهم وعجزهم عن سداد أقساطهم.
وتهدف شركة صن أند ساند للتطوير العقاري من خلال “خيارات الخروج” التي تطرحها إلى تشجيع السوق العقارية وطمأنة المستثمرين الجدد الراغبين بشراء منزلهم الأول، والذين قد يخشون من تعرضهم لظروف قاهرة.
وتتيح “خيارات الخروج” في مشروع “صن سيتي هومز” أقصى قدر من المرونة في المستقبل، حيث يمكن للمشتري الذي أكمل 39 % من ثمن الشقة، ولم يعد قادرا على الاستمرار بالدفعات الاختيار بين أن يسكن في الشقة مجانا لثلاث سنوات، أو أن يحصل على إيجارات المنزل لثلاثة أعوام تقتطع منها رسوم الصيانة فقط، وهو ما يشكل حلا مثاليا،
وبذلك توفر الشركة المطورة خطوة استثنائية من خلال برنامج “خيارات الخروج” لبناء وتعزيز الثقة مع العملاء. فحسب القانون رقم (19) لسنة 2017 المُعدل جزئياً للقانون رقم (13) لسنة 2008، يمكن للمطوّر العقاري بعد استلامه للوثيقة الرسمية الصادرة عن دائرة الأملاك والأراضي في دبي، وفي حال إنجاز نسبة تزيد على 80% من الوحدة العقارية محل عقد البيع على الخارطة، أن يخصم ما لا يزيد على 40% من قيمة الوحدة العقارية المنصوص عليها في عقد البيع على الخارطة.
خطة سداد
كما يوفر مشروع “صن سيتي هومز” في المدينة العالمية – المرحلة 3 حلاً مميزاً يقدم مستوى متقدماً من الراحة وخطة سداد مرنة.
وقال ساليش أسراني، المدير التنفيذي للشركة المطورة للمشروع: “المساحة مستغلة تماماً. فهناك شرفة واحدة فقط لتوفير مساحة أكبر يمكن استخدامها، وعدد غرف النوم يساوي عدد الحمامات، وهناك تواليت خاص بالضيوف ما يتيح خصوصية أكبر لمستخدمي العقارات، إضافة إلى التسهيلات الأساسية في المبنى”.
وأضاف أسراني حول خطة السداد: “إننا نهتم بعملائنا من منطلق أخوي وانساني في مشاريعنا. نريد تخفيف سعر شراء المنزل الأول للعميل، فالقرار قرار عاطفي وقرار مالي أيضاً، ويمكن للعميل دفع مبلغ لا يتعدى 4999 درهماً شهرياً لشقة من غرفة واحدة وصالة أو 6599 درهماً لشقة من غرفتين وصالة خلال فترة البناء”.
طفرة تاريخية


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.