شباب الأهلي يحقق فوزاً صعباً على عجمان

الرئيسية الرياضية

 

حقق شباب الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه عجمان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها استاد شباب الأهلي بالعوير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي.
تقدم خلفان حسن لشباب الأهلي في الدقيقة 39، وتعادل ستانلي لعجمان في الدقيقة 62، قبل أن يعود خلفان حسن ويسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.
ورفع شباب الأهلي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، في حين توقف رصيد البرتقالي عند أربع نقاط وتراجع إلى المركز الرابع.
بدأت المباراة قوية وسريعة من الفريقين، وكاد صاحب الأرض يسجل في الدقيقة الثانية، حين انفرد أحمد العطاس بالمرمى وسدد الكرة بطريقة رائعة لكنّها مرت بجوار القائم الأيمن.
حاول عجمان مبادلة شباب الأهلي الهجمات، ونشط السنغالي مامي تيام والنيجيري ستانلي في الهجوم.
هدأت المباراة قليلًا بعد البداية السريعة من الطرفين. وشكلت الجبهة اليمنى لشباب الأهلي خطورة على دفاعات البرتقالي.
واصل شباب الأهلي تفوقه، وترجم هذا التفوق بهدف في الدقيقة 39. واستغل خلفان حسن خطأ من مدافع البرتقالي حسن زهران وانفرد بالمرمى ليسجل الهدف الأول.
عاد العطاس للظهور مجددًا، وكاد يسجل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول في غفلة من دفاعات عجمان لكنّ الحارس تصدى للكرة.
ضغط عجمان في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وكان مامي تيام قريبًا من التسجيل في الدقيقة 54 حين تهيأت له كرة على بعد أمتار من المرمى لكنه سددها عاليًا.
أسفر ضغط البرتقالي عن هدف في الدقيقة 62، وصلت الكرة إلى النيجيري ستانلي داخل منطقة الجزاء ليخادع الدفاع ويسددها داخل الشباك.
بعد دقيقة واحدة، جاء الرد من شباب الأهلي. وسجل خلفان حسن الهدف الثاني في الدقيقة 63. بدأت الهجمة من انطلاقة رائعة من الجبهة اليمنى من أحمد عبدالله الذي اقتحم منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى خلفان ليسجل الهدف الثاني.
عاد ستانلي ليهدد دفاع شباب الأهلي. وسدد النيجيري كرة رائعة في الدقيقة 76 ولكنها ارتطمت بالقائم.
وكاد خلفان حسن يسجل الهدف الثالث له ولشباب الأهلي في الدقيقة 81، وضغط اللاعب الشاب على محمد يعقوب مدافع عجمان وحصل على الكرة وانفرد بالمرمى لكنّ الحارس علي محمد علي حرم خلفان من الثلاثية.
في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، عاد ستانلي للظهور مجددًا وسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن؛ لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي وصعوده إلى المركز الثالث برصيد ست نقاط، في حين تراجع عجمان إلى المركز الرابع برصيد أربع نقاط.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.