دي في جلوبال لينك توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جمعية مصنعي المنتجات البصرية الإيطالية آنفاو

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت ’دي في جلوبال لينك‘، المشروع المشترك بين مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة ’إيتاليان إكسيبشن‘، عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية مصنعي المنتجات البصرية الإيطالية ’آنفاو‘، عضو الاتحاد العام للصناعات الإيطالية. ويمهد الاتفاق الطريق لإطلاق شراكة يتم بموجبها حضور الشركات العضوة في ’آنفاو‘ فعاليات معرض ومؤتمر البصريات ومنتجات العناية بالعيون – ’فيجن إكس دبي‘، وهو المعرض المتخصص بقطاع البصريات والمزمع عقده بدبي في الفترة بين 13 حتى 15 نوفمبر 2018.

وبفضل الاتفاقية الرائدة بين ’دي في جلوبال لينك‘ و’آنفاو‘، سيقدم المعرض للشركات الإيطالية منصة رائدة ومتخصصة تمكنهم من تطوير أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا الوسطى وآسيا الوسطى.

وستسهم هذه الخطوة المبتكرة الخاصة بمعرض ’فيجن إكس دبي‘، الذي يقام في الشرق الأوسط منذ عدة سنوات، في تقديم سلسلة من الخطوات التأسيسية الجديدة، يتمثل أولها وأهمها في تعزيز خدمات المواءمة التجارية عبر التنظيم المسبق لعدد من فعاليات اللقاء والتعارف مع نخبة مختارة من الجهات المشترية. وفضلاً عن ذلك، ستقدم الشراكة برنامجاً مستقبلياً للمشترين الدوليين، إلى جانب تخصيص مساحة جديدة لنواحي الموضة والتصميم. ونتيجة الإسهام الكبير الذي قدمته “وكالة التجارة الإيطالية”، أعلنت 20 شركة إيطالية حتى الآن مشاركتها في معرض ’فيجن إكس دبي‘ للمرة الأولى، والذي سيقدم لهم منصة فريدة لاستعراض منتجاتهم بالشكل الأمثل.

كما يرسي الاتفاق بين ’دي في جلوبال لينك‘ و’آنفاو‘ الأسس لتطوير منصة فريدة مخصصة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، فضلاً عن إتاحة الفرصة للمصنعين الإيطاليين لتعزيز خبراتهم المتعمقة في قطاع البصريات والنظارات ضمن سوق المنطقة التي تنطوي على إمكانات نمو فريدة من نوعها.

وتأتي القيمة المميزة لهذه الشراكة بالاستفادة من النمط الاستثنائي لأهم الشركات المصنعة الإيطالية، حيث تقدم الإمكانيات التنظيمية الفريدة لمجموعة ’إيتاليان إكسيبشن‘ بين أيدي أعضاء ’آنفاو‘، الجمعية التي تضم نخبة مصنعي النظارات في إيطاليا على امتداد سلسلة التصنيع، فضلاً عن توليها مسؤولية تنظيم معرض ’ميدو‘ – المعرض الدولي للبصريات وتصحيح البصر وطب العيون.

وبالإضافة لذلك، فقد تم تصميم كافة جوانب الاتفاقية للاستفادة بشكل أكبر من مزايا الموقع الجغرافي للمنطقة، إذ تجسد دبي مقصداً عالمياً فريداً فيما يتعلق بالخدمات اللوجستية، حيث يبعد ثلث سكان العالم على مسافة 4 ساعات فقط بالطائرة عن المدينة. كما حرصت ’دي في جلوبال لينك‘ على تقديم كافة مهاراتها وخبراتها العملية المتعمقة بغرض اتخاذ الخطوات اللازمة للترويج للشركات الإيطالية المشاركة في ’فيجن إكس‘، بما يشمل تخطيط الفعاليات واستقطاب المشترين وتنظيم الإجتماعات الخاصة، إلى جانب إدارة كافة الجوانب الترويجية وجهود التواصل مع وسائل الإعلام العالمية ضمن القطاع.

ويجري الترويج للمعرض على الصعيد العالمي عبر إقامة جولة ترويجية حطت رحالها في عدد من أهم البلدان الاستراتيجية، يُذكر منها المملكة العربية السعودية وإيران ولبنان والكويت والهند وتركيا والأردن ومصر. وستشمل الدورة الجديدة من معرض ’فيجن إكس دبي‘ كافة المجالات المرتبة بقطاع البصريات والنظارات، وذلك عبر احتضان أحدث صيحات الموضة وأهم علامات التصميم الرائدة، جنباً إلى جنب مع أبرز العلامات الرائدة في القطاع وشبكة توزيع متميزة مخصصة لمشاركة أحدث التشكيلات والمنتجات. وتُقام فعاليات معرض ’فيجن إكس دبي‘ من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً يومي 13 و 14 نوفمبر، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساءً يوم 15 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
00


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.