جلف كرافت تعرض أكبر يخت فاخر في افتتاحعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2018

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
بعد شهر مليء بالنجاحات في معرضي كان وموناكو لليخوت، تشارك جلف كرافت الإماراتية في أول معرض دولي للقوارب يقام في العاصمة أبوظبي . وتتميز هذه المشاركة بعرض مجموعة رائعة من اليخوت الفاخرة والقوارب الترفيهية، تضم اليختين الحائزين على العديد من الجوائز الماجستي 135 والماجستي 100، بالإضافة إلى يخت ماجستي 62 الذي تم إطلاقه اوائل هذه السنة واليخت العائلي المتميز ماجستي 48 بالإضافة إلى يخت النوماد 55 وقوارب سيلفر كرافت 36 CC وسيلفر كرافت 36 HT، والقارب الترفيهي متعدد الإستعمالات سيلفر كرافت 31.

وستشكل النسخة الافتتاحية لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب، والذي سيعقد في الفترة الممتدة من 17 إلى 20 أكتوبر 2018، في المرسى مركز أبوظبي الوطني للمعارض ، بيئة فريدة من نوعها تجمع بين اليخوت الفاخرة والقوارب الترفيهية من جميع أنحاء العالم مع التراث البحري الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويفتح معرض أبوظبي الدولي للقوارب مجالاً جديداً من الفرص أمام جلف كرافت في ما يتعلق بثقافة الشركة عن نمط الحياة البحرية الفارهة، وخصوصاً مع الإهتمام المتزايد على منتجات الشركة، وستعرض شركة جلف كرافت في جناحها 8 يخوت وقوارب تم اختيارها خصيصا من أجل التعريف بمدى تنوع منتجات الشركة في المعرض الجديد في أبوظبي، لتشارك جلف كرافت في المعرض مع أسطول من اليخوت والقوارب بطول اجمالي 513 قدم (156 متر)، فيما تصل قيمتها الإجمالية إلى 102 مليون درهم إماراتي (28 مليون دولار).
سيتم الترحيب بزوار جناح جلف كرافت على متن اليخت السوبر الماجستي 135 الحائز على الجوائز وأكبر اليخوت المشاركة في المعرض، ويحافظ اليخت السوبر الماجستي 135 على سمعة جلف كرافت بتقديمها لمالك اليخت منطقة استجمام كبيرة، بالإضافة إلى الإستخدام المثالي للمساحات الداخلية لليخت، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الفريدة من نوعها، على سبيل المثال الشرفة القابلة للطي على السطح الرئيسي، وغرفة مالك اليخت، وتم تصميم جميع السطوح والصالات على متن اليخت بعناية فائقة من أجل ضمان استمتاع الضيوف والمضيفين، وراحة الطاقم في تقديم الخدمات خلال الإبحار في المطعم الرئيسي ومناطق الترفيه.
تصدر شركة جلف كرافت أكثر من 70% من إنتاجها، من خلال شبكة عالمية وقوية من الموزعين في أستراليا وجنوب شرق آسيا ومنطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا وأوروبا. وحققت علامة “صنع في الإمارات” من شركة جلف كرافت مكانة عالمية خلال 36 عاماً من تاريخها.
وتستمر شركة جلف كرافت في سعيها للنمو من خلال الاستثمار المستمر في الأبحاث والتطوير. خصوصاً مع زيادة الطلب على منتجاتها في الأسواق الدولية، بفضل التصميم الذكي على صعيد الشكل الخارجي والاستخدام الأمثل للمساحات الداخلية. ومكانة الشركة كمنشأة مشهورة عالمياً في قطاع صناعة اليخوت والقوارب الترفيهية في المنطقة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.