“صندوق الفرج” يحصل على شهادة “الآيزو 9001:2015”

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

أعلن صندوق الفرج في أبوظبي عن حصوله على شهادة “الآيزو 9001:2015” في مجال نظام إدارة الجودة من قبل هيئة “لويدز ريجستر كوالتي أشورانس العالمية”، المتخصصة في تدقيق النظم الإدارية وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقاً لمعايير منظمة “الآيزو” الدولية، وذلك اعترافاً بتطبيق الصندوق لأعلى المعايير المعتمدة عالمياً في مجال النظم الإدارية والفنية.
وقام السيد صقر ناصر لخريباني النعيمي، المدير التنفيذي للصندوق بتسلّم الشهادة في المقرّ الرئيسي للصندوق.
وتعليقاً على هذا الاعتراف الدولي المُميّز، قال السيد صقر ناصر لخريباني النعيمي، المدير التنفيذي للصندوق: “يُسعدنا حصول الصندوق على هذه الشهادة المُتميّزة التي تُسهم في دعم جهوده الرامية إلى تحقيق أهدافه الاستراتيجية في مساعدة نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية وعائلاتهم لضمان الحياة الكريمة لهم. كما تعكس حرصنا الدائم على تطبيق أعلى معايير الجودة والكفاءة والشفافية في كافة أعمالنا”.
وأضاف قائلاً “يسعى الصندوق، ومنذ تأسيسه في عام 2009، إلى تطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال الممارسات الإدارية والخدمية، ويُحتم حصولنا على هذه الشهادة المرموقة مواصلة مسيرة العطاء والتميّز في كافة أعمالنا، مع مضاعفة الجهود وتوسيع رقعة العمل الخيري والإنساني لدعم المحتاجين للرعاية من عائلات وذوي النزلاء ومساعدتهم في العودة إلى بلادهم”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.