جائزة الشارقة للعمل التطوعي تفتتح باب المشاركة في دورتها الـ 16

الإمارات

 

أعلنت جائزة الشارقة للعمل التطوعي عن افتتاح باب المشاركة في دورتها الـ 16 بدءاً من الأول من نوفمبر المقبل وحتى 31 ديسمبر 2018 من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.sva.shj.ae على أن تليها مرحلة رفع الملفات المشاركة.
وقال سعادة جاسم الحمادي أمين عام الجائزة إن أهمية الجائزة تتركز في تشجيع وتحفيز العمل التطوعي في الدولة وإيجاد القاعدة الأساسية للعمل التطوعي من خلال تثقيف المجتمع لتأدية أعمال تطوعية بناءة علاوة على أن الجائزة أثمرت عن نتائج إيجابية عدة خلال الدورات الماضية تمثلت في العديد من البرامج التطوعية التي نفذتها وبذلك تسلك الجائزة طريقها بخطوات ثابتة لتثبت جدارتها في الريادة من خلال الدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الأمر الذي أسهم في تطوير برامج الجائزة والارتقاء بجوانبها عملياً ومنهجياً وثقافياً ومجتمعياً.
وأكد الحمادي سعي وحرص جائزة الشارقة للعمل التطوعي إلى تطبيق ومواكبة رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة التي رسمها من أجل تعزيز دور المجتمع في المجال التطوعي .
وأوضح أن الدورة الـ16 للجائزة تشترط للمشاركة أن يكون نطاق العمل التطوعي داخل الدولة وأن يكون المشارك مقيماً في الدولة إضافة إلى أن العمل التطوعي يجب أن يكون مرخصاً من الجهات المختصة وأن يحقق أحد مجالات التطوع علاوة على ان تكون الشهادات والوثائق مصدقة ومختومة من الجهات الصادرة عنها وأن تكون المشاركة في العمل التطوعي بلا مقابل وأن يكون لها أثر في المجتمع.
ودعا جاسم الحمادي أفراد المجتمع من مؤسسات وأفراد للمشاركة والتسجيل في الدورة الجديدة من الجائزة وفق التاريخ المحدد عبر الموقع الإلكتروني .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.