شرطة عجمان تدشن مبادرة “علمني زايد”

الإمارات

 

دشن سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان مبادرة “علمني زايد” في معهد تدريب الشرطة بالقيادة العامة لشرطة عجمان وذلك ضمن مبادرات عام زايد 2018 التي ينظمها مكتب المفتش العام بالتعاون والتنسيق مع اللجنة العليا لمبادرات وزارة الداخلية.
وتأتي مبادرة ” علمني زايد” بالتزامن مع احتفالات الدولة بـ” عام زايد ” القائد المؤسس لإبراز القيم النبيلة السامية التي تحلى بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وورثها لشعبه من بعده جيلا بعد جيل والقيم التي عرف بها “رحمه الله ” والمليئة بالحكمة والاحترام والعزيمة والإرادة والوفاء والانتماء للوطن والاستعداد للتضحية من أجله بكل غال ودوره في بناء الدولة وإنجازاته المحلية والعالمية.
حضر التدشين سعادة العميد الدكتور جاسم إبراهيم المنصوري نائب المفتش العام في وزارة الداخلية وسعادة العميد علي حميد المسيبي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وسعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد الشيخ عبد الله بن سعيد النعيمي مدير معهد تدريب الشرطة، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان.
ودون سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي عبارات تؤكد على القيم والمبادئ التي اكتسبها أفراد المجتمع من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه “، موضحا أن مبادرة “علمني زايد” هي إحدى المبادرات المميزة والفعالة التي تدعم وتعزز تحقيق نهج القيادة الحكيمة بترسيخ قيم الشيخ زايد وحكمه ومأثوراته في نفوس أبناء الإمارات والمقيمين فيها لتكون بمثابة نور تهتدي بها الأجيال في مسيرة الرقي والرفعة للدولة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.