اطلع على أحدث المبادرات والتطبيقات الذكية المبتكرة لخدمات الجهات الحكومية في ابوظبي

رئيس اقتصادية ابوظبي يزور جناح حكومة ابوظبي المشارك في أسبوع جيتكس للتقنيات

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي – الوطن
أكد معالي سيف محمد الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي حرص حكومة امارة ابوظبي على تطوير المنظومة الذكية لخدمات الجهات الحكومية من خلال الاستفادة من تقنيات المعلومات الرقمية والتطبيقات الذكية بما يسهم في تقديم نظام متكامل للخدمات لكافة شرائح المتعاملين.
جاء ذلك خلال زيارة معالية الى جناح حكومة امارة ابوظبي المشارك في اسبوع جيتكس للتقنيات دبي 2018 بقيادة هيئة الانظمة والخدمات الذكية والذي يختتم فعالياته اليوم بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.
واطلع معالي سيف الهاجري خلال جولة له لمنصات الجناح رافقته خلالها سعادة روضة سعيد السعدي مدير عام هيئة الانظمة والخدمات الذكية على أحدث المبادرات والتطبيقات الذكية الجديدة والمبتكرة التي تقدمها الجهات الحكومية في ابوظبي.
واستمع معاليه من ممثلي الجهات المشاركة في اسبوع جيتكس للتقنيات الى شرح عن التحول الرقمي للخدمات الحكومية والنقلة النوعية في طريقة تقديم الخدمات في إمارة أبوظبي والتي تتميز بتوفير حلول مرنة تلبي الاحتياجات الشخصية لكافة شرائح المتعاملين.
وقال معالي سيف الهاجري أن أسبوع جيتكس للتقنيات يعد فرصة لاستكشاف المزيد من الخدمات الرقمية الذكية التي تواكب متطلبات قطاع الاعمال بما يعزز من مكانة إمارة أبوظبي كمركز عالمي للابتكار التكنولوجي من خلال المبادرات والمشاريع واستقطاب كبرى الشركات العالمية ويسهم في الوقت ذاته في رفع كفاءة العمل الحكومي وتمهيد الطريق لمواصلة الابتكار من خلال استخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا والاتصال في العالم.
وأشاد معالي سيف الهاجري بجهود هيئة الانظمة والخدمات الذكية في تحقيق رؤية حكومة امارة ابوظبي في التحول الرقمي لخدمات الجهات الحكومية على مستوى الامارة عبر منظومة الخدمات المتكاملة “تم” وذلك عبر تفعيل الربط التقني بين الجهات الحكومية المعنية وتسخير التكنولوجيا في تحقيق متطلبات العصر لمواكبة التطور المتسارع في العالم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.