جوستافو: مباراة النصر الأولى نخوضها بكامل الفريق على مستوى الأجانب

الرئيسية الرياضية

أكد الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، مدرب الوصل ، أن أمام فريقه مباراة مهمة وصعبة ضد النصر ، في ديربي دبي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي.
وأشار إلى حرص فريقه على العمل بقوة خلال هذه الفترة، إضافة إلى تجهيز كافة لاعبي الفريق، للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعد الوصل على العودة مجددا إلى نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في الفترة الماضية.
وأضاف كونتيروس في المؤتمر الصحفي التقديمي: “ما زلت أرى أن التعثر في الفترة الأخيرة، يعود سببه الأول إلى الظروف التي مر بها الفريق، وفي مقدمتها غياب عدد من اللاعبين البارزين في الفريق بسبب الإصابات”.
وأوضح: “المباراة القادمة أمام النصر، الأولى تقريبا التي سيدخل فيها الفريق كامل العدد هذا الموسم، على مستوى اللاعبين الأجانب”.
وأكمل: “ليس لدي أدنى شك أننا قمنا بالإعداد بشكل قوي خلال المعسكر الخارجي، وهو ما ظهر على الفريق في مباراة الاتحاد السعودي”.
وزاد: “في سبتمبر(أيلول) الماضي، خضنا 7 مباريات متتالية، ولم يشترك فيها لاعب بشكل مستمر سوى كايو كانيدو، والتعثر الذي حصل للفريق يعود إلى الغيابات المتمثلة في الإصابات والإيقافات بجانب انضمام بعض اللاعبين إلى صفوف المنتخبات”.
وقال: “مباراتنا مع النصر، أولى مبارياتنا بصفوف مكتملة، وهو الأمر الذي سيقوي من حظوظنا في الفوز بالمباراة، خاصة وأنها ستقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا”.
وأكمل كونتيروس: “جميع المباريات مهمة لنا، ونخوض كل مباراة على حدا، ونسعى فيها دائما إلى تحقيق الفوز، لكن الصعوبات التي واجهتنا في الفترة الماضية، جعلتنا نتعرض لبعض الخسائر سواء في بطولة الدوري أو الكأس”.
واختتم: “أعلم أنهم لا يحتاجون إلى دعوة لمساندة الفريق، لكنني أتمنى دعمهم القوي في المباراة القادمة، لأننا كجهاز فني ولاعبين في حاجة إلى دعمهم ومساندتهم القوية، لأن وجودهم في الملعب يعطي اللاعبين حماس ودافع أكبر لتحقيق الفوز”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.