افتتاح جماهيري رائع لموسم البولو بنادي ومنتجع الحبتور

ميثاء بنت محمد : فريق الامارات سيكون مفاجأة كأس دبي الذهبية هذا الموسم

الرئيسية الرياضية

دبي- الوطن
أشادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم كابتن فريق الامارات للبولو بحفل افتتاح الموسم الثاني للبولو بنادي ومنتجع الحبتور للبولو معربة عن سعادتها بالصرح الرياضي الشامخ الذي يتمثل في نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بما يضمه من مجمع ملاعب البولو وساحات الترويض والقفز بالحواجز والاسطبلات التي شيدت وفق احدث النظم والتقنيات الى جانب الفندق والفيلات التي تحيط بالملاعب .
كما أعربت سموها عن سعادتها بحفل الافتتاح الرائع وما تضمنه من فقرات متنوعة ونوهت سموها الى ان هذا الصرح وما يضمه من امكانيات وملاعب ممتازة ومريحة للخيول سوف يكون له اثار ايجابية واضحة على بولو الامارات في المستقبل القريب وسيكون قبلة عشاق ومحبي اللعبة في المنطقة والعالم .
ووجهت سموها الشكر لمجموعة الحبتور على تشييد هذه الملاعب العالمية وعلى دعوة محمد الحبتور للمواطنين والمقيمين لممارسة اللعبة مجانا وتقديم الدعم لهم .
وكشفت سموها النقاب عن فريقها”الامارات” الذي ستشارك به في سلسلة كأس دبي الذهبي هذا الموسم والمقرر له في الخامس والعشرين من شهر يناير من العام المقبل معلنة انها سوف تستقدم أحد أفضل اللعبات في العالم من بريطانيا للعب ضمن الفريق الى جانب محترفين آخرين على مستوى عالي وسأدفع بهذا الفريق لخوض غمار بعض البطولات التنشيطية التي تسبق سلسلة كأس دبي الذهبية حتى أوفر له التجانس وليقدم عروض جيدة باذن الله .
وحول مباراة الافتتاح قالت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم كابتن فريق الامارات ان المباراة بين فريق الامارات وفريق الحبتور جاءت متكافئة برغم بنتيجتها التي آلت الى فريق الحبتوروفوزه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لأنها تأتي في بداية الموسم واللاعبين لم يتأقلموا وهم من اكثر من فريق الى جانب ان الخيول ليست جاهزة بعد فترة التوقف الكبيرة بسبب الحرارة .
وكان اليوم الافتتاحي قد شهد حضور جماهيريا كبيرا تجاوز 500 مدعوا وخاصة من رجال الاعمال وعدد من الدبلوماسيين ومحبي البولو وفي مقدمتهم رجل الاعمال خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور وسلطان الحبتور وأحمد خلف الحبتور والقطب الرياضي حميد بن دري ود. عبد الله المطوع ود. عبد الخالق عبد الله .
وأستهل حفل الافتتاح بالشوط الاول من مباراة فريقي الامارات والحبتور والذي انتهى لصالح فريق الحبتور بنتيجة بهدف واحد للاشيء واستمر الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني بعد ان اهدر فريق الامارات هدف التعادل .
وفي فترة الراحة حرص جيمس ريفز، مدير عام نادي و منتجع الحبتور للبولو على القاء كلمة ترحيبية رحب فيها بالضيوف مشيرا الى ان الموسم الجديد سيحمل نشاطا حافلا للبولو وقفز الحواجز والترويض اللذين سيتم تنظيمهما بالتعاون مع اتحاد الامارات للفروسية .
كما تم خلال فترة الراحة بين الشوطين اعلان نورا بدوي، مسؤولة الإعلام والاتصالات، مجموعة الحبتور عن الفائزات في مسابقة الاناقة “لأفضل زي” زقدمت خيول التويض والاستعراضات عرضا امام الضيوف .
وأستؤنف العب في الشوط الثالث حيث واصل فريق الحبتور تقدمة باحارز هدفه الثامني ثم سرعان ما كشر فريق الامارات عن انيابه وأحرز اول اهدافه ويحتسب الحكم ضربة جزائية لصالح فريق الحبتور يضيف هدفه الثالث وينجح فريق الامارات في خطف هدفه الثاني ثم يرد عليه فريق الحبتور بهدفيه الرابع والخامس الا ان الثاني الاخيرة تشهد صحوة مفاجئة لفريق الامارت ليحرز هدفه الثالث والاخير لينتهي اللقاء بفوز فريق الحبتور بخمسة اهداف مقابل ثلاثة اهداف .
وضم فريق الامارات سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ومحمد خلف الحبتور وحبتور محمد الحبتور وأليخاندرو غولاند أما فريق الحبتور فقد ضم كل من راشد الفلاحي ورجا البوجابين وطارق راشد الحبتور وتوماس
وعقب المباراة دعي الحضور لحفل مأكولات قدمتها الحبتور للضيافة وعروض قدّمها “اللؤلؤ” (لابيرل) من دراغون .
______________

خلف الحبتور : وفرنا بنية تحتية سياحية لا مثيل لها في العالم
هنأ رجل الاعمال خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور جمهور الحضور ببداية الموسم الجديد للبولو وقال نحن حريصون على تقديم كل ما هو جديد في عالم البولو لشبابنا وشباب المنطقة والعالم لأن منتجع ونادي الحبتور مجمّع متطور للبولو والفروسية ومخصص لرياضات الخيول. وقد وفرنا به بنية تحتية رياضية لا مثيل لها في العالم سواء من حيث الحداثة او الجمالية او التقنيات فهو الى جانب كونه اضافة قوية للمنشآت الرياضية بالدولة فانه يتميّز بأناقة أندلسية رائعة ويضم الفندق الفخم، 5 نجوم، مطاعم عالمية الطراز، ومسبحاً، وقاعة رياضة، وملعباً لكرة المضرب، ويُطلّ على مناظر خلاّبة لحقول البولو ذات المقاييس الدولية.
ويمتد منتجع ونادي الحبتور بولو على مساحة أكثر من ستة ملايين قدم مربع تضم أربعة ملاعب بولو، ومدرسة لركوب الخيل، مع حلبات للقفز الاستعراضي وترويض الخيول و520 اسطبلاً حديثاً. وهذا يساهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة للسياحة الرياضية الرائدة في العالم .
_______________

محمد الحبتور يوجه دعوة مجانية للمواطنين والمقيمين لمتابعة المباريات
وجه رجل الاعمال محمد الحبتور الدعوة للمواطنين والمقيمين لمتابعة مباريات البولو بالمجان وتقديم الماكولات المرطبات ووسائل الترفيه للجميع وخاصة الاطفال مؤكدا ان مجموعة الحبتور على استعداد لاحتضان اللاعبين المواطنين الصاعدين وتقديم كل التيسيرات لهم وبالمجان لتسهيل مهمة ممارستهم اللعبة وزيادة رقعتها بالدولة .
وقال انه سوف يعلن قريبا عن قائمة أسماء فريقه هذا الموسم للمستويات الثلاث “الهاي جول والمتوسطة والمبتدئين”بعد ان تتم دراستها بعناية مع مديرالفريق بعد وصوله من رحلة الى الارجنتين وبريطانيا وأمريكا بحيث تصل مجموعها الى 18جول للمستوى الاول .
ووجه محمد الحبتور الشكر الى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على دعمها وحرصها على المشاركة بفريق يضم ابرز نجوم اللعبة في العالم .
_____________
حميد بن دري : سعداء بما نشاهده من منشآت ونشاط لا يضاهى
أعرب القطب النصراوي حميد بن دري عن سعادته بما شاهده من منشآت لا يوجد مثيلا لها في اي مكان في العالم وتعد مفخرة لرياضة الامارات كما ان نشاط مجموعة الحبتور للبولو يبعث على الاحترام وحفل الافتتاح اليوم يدعونا للتفاؤل بموسم حافل بالنشاط لأن نادي ومنتجع الحبتور يُقدّم تجارب رائعة في رياضة البولو مقرونةً بخدمات تضم فندق رائع به 136 غرفة وجناحاً، و25 فيلا خاصة، مع مسبح وستة مطاعم. ويضم المنتجع أيضاً سبا يتألف من ست غرف للعلاج ويُقدّم مجموعة واسعة من الخدمات وشُيِّد حول أربعة ملاعب بولو خضراء، ويقع الفندق على بعد 25 دقيقة من وسط دبي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.