برنش في “القصر” بإطلالة جديدة على الشاطئ

الإقتصادية

ابوظبي – الوطن
يرتقي البرنش في ” قصرالامارات” إلى مفهوم جديد كلياً هذا الموسم من خلال تشكيلة واسعة ومُذهلة لعُشاق الانغماس في أشهى المذاقات الرائعة والاستمتاع بتجربة خرافية من الترفيه المُذهل.
وسيتمكّن الضيوف من الإبحار في سوق نهاية أسبوع البحر الأبيض المتوسط، واختيار ما تشتهي أنفسهم من مجموعة الأطباق الباذخة، التنقّل بين الممرات الحافلة بالأشجار الخضراء والزهور اليانعة، والاستمتاع بأجواء مفعمة بالحيوية، في حين ستغريهم الروائح الشهية لأطباق “الفروماغيري” و “بولانغيري” لتمتيع حواس تذوقهم بأشهى النكهات الشهيرة.
انغمس في مجموعة غنية من ألذّ وأروع المأكولات المتوسطية، والتي تتنوّع ما بين خضراوت الحديقة العضوية، إلى التاباس الإسباني، تشكيلة كبيرة ورائعة من المازة العربية فضلاً عن أشهى العصائر من ركن الفاكهة. توقّع ما هو غير متوقع عندما يتعلق الأمر بالطهي الحي، وأنعش حواسك مع برغر واغيو، لقيمات الأضلاع المشوية على شواية parrilla، ولا تنسى أن تترك مساحة لتجربة أطباق البيض العضوية، ركن الباييلا، وزيارة ركن السمك والبطاطا الذائع الصيت.
ولختام رائع لا يُنسى، توّج غداءك المتأخر بأسلوب قصر الإمارات الحقيقي مع بار القهوة والمعجنات وأكشاك البولانغيري، التي تمّ تصميمها من قبل فرانسوا ليو، شيف المعجنات التنفيذي الجديد.
ويستلهم “برنش في القصر” مفهومه المُتميّز وإطلالته الجديدة من أسواق الطعام الأوروبية الشهيرة مثل La Boqueria في برشلونة، التي تشتهر بألوانها المسرحية المُذهلة، ليوفّر لضيوفه وزواره سوقاً رائعاً في موقع مُتميّز داخل القصر يحفل بالخدمة الأنيقة والموسيقى الحية لضمان الأجواء الترفيهية الراقية لضيوفه أثناء تناول الطعام.
يعود “برنش القصر” الأروع في مدينة أبوظبي يوم 26 أكتوبر ويستمرّ حتى نهاية إبريل 2019، ليحظى الجميع كل يوم الجمعة بأروع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع! وستتمكّن العائلات من الاستمتاع بالاسترخاء وتناول الطعام وسط حدائق قصر الإمارات المورقة، مع خدمات الترفيه الراقية التي يُقدمها القصر للأحبة الصغار.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.