بلدية عجمان تشارك في مؤتمر هواوي السنوي بشنغهاي

الإمارات

 

شاركت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بفعاليات موتمر شركة هواوي العالمية بمدينة شنغهاي الصينية انطلاقا من حرصها بتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة على توثيق أوجه التعاون المشترك مع الجهات والشركات الرائدة في الصين فضلا عن المشاركة في المؤتمرات الهامة التي تواكب المرحلة الحالية و تتطلع لمستقبل أفضل .
ضم الوفد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والدكتور مهندس محمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة ويوسف محمد الشيبة مستشار رئيس الدائرة للتحول الرقمي و الذكاء الاصطناعي.
واطلع وفد بلدية عجمان خلال المؤتمر على آخر مستجدات المدن الذكية و تقنيات الذكاء الاصطناعي و تطبيقاتها العالمية وشارك في عدد من الحلقات النقاشية المتعلقة بأفضل الممارسات لتطبيقات المدن الذكية في مجال الخدمات الحكومية.
وعقد الوفد خلال الزيارة اجتماعا مع المدراء التنفيذيين لشركة هواوي لمناقشة عدة مشاريع مستقبلية تتضمن شراكات استراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص لرفع كفاءة الأداء العام للخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين في إمارة عجمان واتفقا على المضي قدما في تشكيل فريق تنفيذي للمتابعة في هذا الشأن.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.