لو كلوس سفير مهرجان ضمان دي إكس بي للسباحة

الرياضية

دبي- الوطن
أعلن مهرجان ضمان دي إكس بي للسباحة برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان أن سفير السباق لهذا العام هو السباح العالمي تشاد لو كلوس، الحاصل على البطولة الأولمبية والعالمية لعدة مرات، كسفير مهرجان ضمان دي إكس بي للسباحة فى دورته الافتتاحية لأول مرة في دبي هذا العالم، والذي تقدمه فندق جميرا بيتش وحديقة وايلد وادي المائية بالشراكة مع المنظمين من مجموعة “بروفيشنال سبورتس جروب”.
إن سباق السباحة الجماعي في المياه المفتوحة مناسب للجميع، حيث أنه سيشمل الآباء والأمهات والأطفال والسباحين المحترفين والأفراد المهتمين بالسباحة لأهداف اللياقة أو الصحة أو حتى مجرد المرح. ومع سباق ميل دبي، وسباق برج العرب، وسباقات سبلاش داش للأطفال بمسافات مختلفة، والألعاب الجماعية للأطفال وذويهم، يقدم هذا الحدث أنشطة وفعاليات تناسب مختلف مستويات المهارة في السباحة في فندق جميرا بيتش الشهير.
أصبح لو كلوس، من ديربان في جنوب أفريقيا، أحد أكبر الأسماء في هذه الرياضة عندما تغلب على مايكل فيلبس في أولمبياد لندن لعام 2012 في سباق قفزة 200 متر. ومنذ ذلك الحين، حفر تشاد لو كلوس اسمه بين الحاصلين على بطولات عدة في العالم وفي منطقة الكومنولث وفي قارة أفريقيا، وهو واحد من أشهر السباحين اليوم.
وقد أبدى تشاد سعادته بالمشاركة في مهرجان ضمان دي إكس بي للسباحة هذا العام وأمله في أن يجذب أعداد كبيرة من المشاركين وقد صرح قائلا: “يسرني أن أكون السفير الدولي لهذا الحدث الرياضي المجتمعي الكبير. أنه لشىئٍ رائع أن يقام الحدث في دبي حيث تحمل مدينة دبي مكانة خاصة في قلبي، إنني أحب مجمع حمدان الرياضي ولم يصادف أن خسرت بطولة في دبي أبداً! إنني أتطلع قدماً نحو الاطلاع على التجهيزات في كواليس فندق جميرا بيتش ذو الخلفية الرائعة لأحد أهم أيكونات العالم “برج العرب”. سيكون مكانًا رائعًا للسباحة في المياه المفتوحة! ”

“أتطلع حقًا نحو رؤية الجميع ينضمون إلينا في فندق جميرا بيتش في عطلة نهاية الأسبوع، حيث ستكون والألعاب الجماعية للأطفال وذويهم متعة كبيرة للعائلات، ولا شك بأن كلا من سباق “ميل دبي” وسباق ” برج العرب” سيكونان رائعين. إنه لشرف لي حقاً أن أشارك بمهرجان دبي دي إكس بي للسباحة فى دورته الأولى بدبي هذا العام، أنه لشىئٍ رائع أن نشجع الناس من جميع الأعمار في دبي للمشاركة في رياضة أحبها وأعتز بها كثيراً وآمل أن تكون هناك فعاليات مماثلة في مدناً أخرى في جميع أنحاء العالم خلال السنوات القادمة.

ويهدف هذا المهرجان الذي تنظمه شركة “بروفيشنال سبورتس جروب” برعاية رئيسية من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان وبالتعاون مع كلا من مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات للسباحة، إلى استقطاب السباحين الهواة من جميع أنحاء الدولة في محاولة لزيادة اللياقة البدنية في المجتمع ورفع مستوى وعيهم بإرشادات السلامة اللازمة للسباحة في المياه المفتوحة.
للتسجيل وللحصول على مزيد من المعلومات حول مهرجان ضمان دي إكس بي للسباحة الذي يقدمه فندق جميرا بيتش وحديقة وايلد وادي المائية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dxbswimfest.com، يقام الحدث يوم السبت 3 نوفمبر وسيغلق باب التسجيل لجميع السباقات يوم 30 أكتوبر 2018.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.