جمعية الإمارات التعاونية تطلق “Market Street”

الإقتصادية

دبي- الوطن:
أعلنت جمعية الإمارات التعاونية الرائدة في مجال بيع التجزئة (المواد الغذائية وغير الغذائية) في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمتلك سلسلة من محلات السوبر ماركت والهايبرماركت في الإمارات، عن خططها التوسعية مع إطلاق متجر “Market Street” الجديد ذو الطابع الجمالي المتميز والذي يقع بالقرب من دوار السمكة بالمطينة، ديرة، دبي. ولقد بدأ المتجر بالعمل ويقدم حاليًا مجموعة رائعة من العروض لتعزيز ثقة العملاء القدامى.
قام معالي السيد علي محمد بالرهيف، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات التعاونية، بافتتاح المتجر الذي يتميز بمظهر جديد ويوفر فرصة التسوق بأسلوب مريح.
وخلال الافتتاح الكبير للمتجر الجديد “Market Street”، قال السيد محمد يوسف الخاجة، المدير العام لجمعية الإمارات التعاونية: “لقد قمنا بتغييرات كبيرة سوف تلاحظها مع اقترابك من السوبر ماركت الذي يوجد بموقع حيوي في منطقة المطينة. ولقد جاء هذا التغيير بناء على دراسة متعمقة لآراء عملائنا الحاليين. نحن نطمح لأن تكون متاجرنا في قلب الحياة المحلية، حيث تجمع بين الأوساط المختلفة وتقدم منتجات وخدمات ذات قيمة كبيرة لعملائنا بأسعار مناسبة”.
وفي معرض الإعراب عن ردود الأفعال الإيجابية حول المتجر الجديد، قال السيد سجاد عزيز، مدير التسويق في جمعية الإمارات التعاونية: “خلال الأسبوع الأول من الإطلاق التمهيدي للمتجر، تلقينا ردود فعل رائعة من عملائنا. لقد أحبوا الأسلوب السهل في الوصول لاحتياجاتهم اليومية، وكانت تلك السهولة سببا في تكرار زيارتهم لهذا المتجر أكثر من المتاجر التي اعتادوها سابقا”.
وأضاف السيد وليد مغربي، مدير مشتريات جمعية الإمارات التعاونية : “نحن نقدم حاليًا خصومات خاصة لجميع عملائنا والمزيد من الخصومات لأعضاء مزايا الحاليين لدينا. وبالنسبة للافتتاح الكبير، فإننا نقدم عرضًا ترويجيًا ضخمًا لمدة ثلاثة أيام، وقد خفضنا أسعارنا إلى ما يقرب من 50% على معظم المنتجات التي نوفرها”.
وقد جاء “Market Street”، الذي تبلغ مساحته 8000 قدم مربع مستوحى من الأسواق التقليدية، حيث يقع في منطقة مركزية، ويعتبر تصميمه جديدًا تمامًا على خلاف المتاجر الموجودة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. إن الأمر يشبه المشي في الشارع وزيارة المتاجر المستقلة للفواكه والخضروات والأطعمة والحلويات واللحوم والأسماك ومحلات البقالة والأدوات المنزلية وما إلى ذلك. ويتيح هذا الشكل الجديد إمكانية التسوق المباشر وتلبية الاحتياجات اليومية لجميع سكان الحي.
في الماضي كان المرء يذهب إلى سوق واحد بالحي، في موقع قريب من سكنه، حيث يمكنه التسوق وشراء جميع احتياجاته. واليوم، تعيد جمعية الإمارات التعاونية إحياء وتعزيز هذا الشعور بالحي والمجتمع من خلال Market Street ومفهوم تصميمه الذي ابتكرته شركة 5ivedesign.
وقد خططت جمعية الإمارات التعاونية ليكون شكل هذا المتجر مختلفا عن الشكل التقليدي للمتاجر الكبرى، ولكي يشمل محلا منفصلا لكل فئة مختلفة من أغراض التسوق المعروضة.
ويقدم Market Street للمتسوقين مزايا متعددة من خلال منحهم تجربة تسوق أفضل. ويحرص المتجر على توفير الأسعار المناسبة والعروض القيمة والمنتجات المتنوعة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.