مدينة دبي للإعلام شريكاً استراتيجياً للدورة التاسعة من سوق دبي العالمي للمحتوى

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أكدت مدينة دبي للإعلام، المركز الإعلامي الرائد في المنطقة، اليوم مشاركتها كشريك استراتيجي في الدورة التاسعة من “سوق دبي العالمي للمحتوى”، الفعالية الرائدة للإعلام والمحتوى الترفيهي العالمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنعقد الفعالية بين 9 – 10 ديسمبر 2018 في مركز المؤتمرات بفندق شاطئ جميرا، وسوف تسهم الفعالية المخصصة للشركات والأعمال في تمكين العلامات التجارية الإقليمية والعالمية في القطاع الإعلامي والترفيهي من استعراض شركاتها وإطلاق منتجات جديدة وتعزيز العلاقات مع ما يزيد عن 1000 من المهنيين العاملين في القطاع من أكثر من 55 دولة.

وستضم الدورة القادمة 350 مشترياً مستضافاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والبلقان، ورابطة الدول المستقلة، وشبه القارة الهندية، وجنوب آسيا وغيرها. وفي إطار برنامج الفعالية، يعتزم “سوق دبي العالمي للمحتوى 2018” استضافة ندوات حوارية وجلسات مؤتمرات، وعرض محتوى حصري مما يزيد عن 150 شركة عارضة.

وبهذه المناسبة، قال ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للإعلام: “تفخر مدينة دبي للإعلام بعقد شراكة مع منصات حيوية مثل سوق دبي العالمي للمحتوى الذي يركز على المحتوى ويهيئ البيئة المناسبة للمنتجين الموهوبين. ونحن بدورنا سندعم صناع المحتوى عبر توفير ورش عمل وإمكانية النفاذ إلى منصة in5 التابعة لمجموعة تيكوم والتي تدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة للاستفادة من نفاذ أكبر إلى السوق. ولا شك بأن قطاع صناعة المحتوى يشهد زخماً متزايداً مع ارتفاع عدد المنصات وتحسن جودة المحتوى”.

ومن جانبه قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: “يسعدنا انضمام مدينة دبي للإعلام والتي تجمع تحت سقفها كبرى الشركات الإعلامية والإعلانية العربية والعالمية كشريك استراتيجي في سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي. إذ ستعمل هذه الشراكة على تعزيز مكانة هذا الحدث المتميز الذي يُعنى بكل ما يتعلق بالمحتوى في المنطقة.”

وأضاف: “يُعد سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي منصة استراتيجية للمحتوى العالمي الهادف كما أنه مركزًا لعقد شراكات وصفقات جديدة، فهو البوابة الأسرع نموًا لدخول أسواق الترفيه المحلية والإقليمية في العالم. ويقدم هذا الحدث فرصة فريدة لشركات التوزيع والإنتاج الإقليمية والعالمية للنمو والتوسع وإتاحة المجال لمزيد من الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

واختتم قائلا: “تستقطب الدورة القادمة من سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي أكثر من 350 مشتر من قطاع التلفزيون والهواتف النقالة والترفيه على متن الطائرة وغيرها.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.