عشرات القتلى والجرحى في التحيتا

المليشيات تقصف المنازل والمرافق العامة في الحديدة

الرئيسية دولي

 

قصفت مليشيا الحوثي الإرهابية بالقذائف المدفعية،، شركة مطاحن البحر الأحمر شرقي مدينة الحديدة الساحلية غربي اليمن، بعد ساعات من تحريرها من قبل المقاومة المشتركة.
وقال مصدر عسكري إن مليشيا الحوثي تشن منذ ساعات قصفا مدفعيا مكثفا من مواقع تمركزاتها في حي “7 يوليو” والمدرسة القتالية، أسفرت عن أضرار بالغة بمطاحن الدقيق التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم، أكبر مجموعة تجارية وصناعية في اليمن.
وأكد المصدر أن المليشيا الحوثي استهدفت المطاحن بالقذائف المدفعية عقب السيطرة عليه من قبل قوات المقاومة اليمنية المشتركة بساعات.
ووفقا لبيان صحفي للمقاوم الوطنية اليمنية، تمكنت القوات المشتركة من دحر عشرات القناصة الحوثيين الذين كانوا يعتلون مباني الشركة ومطاحن الدقيق إلى جانب تمركز قناصتها في مبنى إدارة شركة أخوان ثابت الواقع في كيلو 6 قبالة المنفذ الشرقي للمدينة.
فيما كشفت مصادر محلية عن سقوط أربعة قتلى وعدد من الجرحى جراء قصف الحوثيين للأحياء السكنية بمدينة التحيتا جنوب محافظة الحديدة.
وأوضح الإعلامي بسيم الجناني أن الحوثيين أمطروا الأحياء السكنية بمدينة التحيتا بالقذائف منذ ساعات مما ادى إلى مصرع أربعة مواطنين في حارة بني الدخن وجرح آخرين.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.