القائد العام لشرطة دبي يستقبل القنصل الأمريكي

الإمارات الرئيسية

 

دبي-الوطن:

استقبل سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في مجلس القيادة العامة لشرطة دبي، سعادة القنصل العام الأمريكي الجديد فيليب أي فرين، الذي قدم للسلام على سعادته بمناسبة تسلمه مهام منصبه كقنصل عام لبلاده لدى الدولة.
ورحب سعادة اللواء عبد الله خليفة المري بالقنصل العام الأمريكي الجديد، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والسداد والعمل على تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكدا أنه سيجد كل التعاون لتسهيل مهامه في أداء عمله.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، ومناقشة بعض الأمور التي تتعلق بالجالية الامريكية بدبي، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وأكد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري خلال اللقاء حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام بكافة الجاليات المقيمة على أرض الإمارة، وتوفير الخدمات اللازمة لهم، والحياة الكريمة للمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة.
وفي ختام اللقاء أهدى سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، سعادة القنصل الامريكي، درعاً تذكارية من شرطة دبي بمناسبة الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي، متمنياً لسعادته دوام التوفيق في مهامه بالدولة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.