معرض دبي للهليكوبتر يستعرض أحدث الابتكارات التكنولوجية

الإمارات

 

شهد اليوم الثاني من “معرض دبي للهليكوبتر 2018” المقام في مطار آل مكتوم الدولي استعراض أحدث تكنولوجيا المروحيات وسط مشاركة دولية واسعة من نخبة الرواد في مجال تكنولوجيا وعمليات الطيران المروحي المدني والعسكري.
و يشكل الحدث منصة هامة لعقد الصفقات الهامة والشراكات المثمرة بين كبرى الشركات المعنية بالطيران المروحي والتي تستعرض أيضاً محفظة واسعة من المنتجات الحديثة والتقنيات المتطورة التي تمثل دفعة قوية لنمو قطاع الطيران المروحي.
وتتميز الدورة الحالية بسلسلة من المناقشات المعمقة حول أبرز القضايا المؤثرة على واقع ومستقبل صناعة الطيران المروحي مع التركيز على مناقشة التحديات الحالية والناشئة واستكشاف الاتجاهات الجديدة وآفاق الشراكات المحتملة وفرص النمو المتاحة في ظل التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده الطيران المروحي التجاري والمدني والعسكري.
وأوضح أحمد أبو الهول المدير العام لـ “مجموعة دوموس” الجهة المنظمة لـ “معرض دبي للهليكوبتر 2018” أن مناقشات اليوم الثاني أثمرت عن مخرجات هامة للغاية بحضور الرواد الدوليين والإقليميين الذين استعرضوا أحدث الابتكارات في عالم تكنولوجيا المروحيات …منوها بأهمية المشاركة الواسعة في فعاليات المعرض والتي تعكس تنامي الحضور القوي لدولة الإمارات كمركز رائد على خارطة الطيران العالمية .
وتواصلت لليوم الثاني على التوالي أعمال مؤتمري “تكنولوجيا وعمليات المروحيات” و”الأمن العسكري والوطني” اللذين يعقدان طيلة أيام “معرض دبي للهليكوبتر 2018” حيث جرت مناقشة أحدث التطورات والمستجدات في مجال تكنولوجيا المروحيات والفرص والتحديات ضمن القطاع الواعد بمشاركة كوكبة من الرواد وصناع القرار.
ومن المقرر أن تختتم فعاليات الدورة الحالية من “معرض دبي للهليكوبتر” الذي يقام مرة كل عامين بحفل “جوائز معرض دبي للهليكوبتر” لتكريم أبرز الإنجازات والإسهامات المتميزة للجهات الفاعلة في صناعة الهليكوبتر .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.