الشقيقان الحوسني يتنافسان على جائزة حارس الشهر

الرياضية

 

كشفت لجنة دوري المحترفين ، عن أسماء المرشحين لجوائز دوري الخليج العربي لكرة القدم، لشهر أكتوبر(تشرين الأول )الماضي، في فئات أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب.
وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب، الإسباني ألفارو نيجريدو، مهاجم النصر، والبرازيلي فرناندو جابرييل، صانع ألعاب الفجيرة، ومواطنه ويلتون سوارس، مهاجم الشارقة.
وكان نيجريدو، زار شباك الخصوم في جميع مباريات فريقه الشهر الماضي، محرزا 5 أهداف في 4 مباريات، بينما صنع جابرييل، 5 أهداف، وأضاف هدفاً في مشاركاته الـ4 بقميص الفجيرة في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي.
فيما يتنافس سوارس، على صدارة قائمة هدافي دوري الخليج العربي برصيد 9 أهداف، جاءت 3 منها في لقاءات فريقه الـ4 خلال الشهر الماضي.
أما جائزة أفضل حارس، فترشح لها ماجد ناصر، حارس مرمى شباب الأهلي، بالإضافة إلى الأخوين علي الحوسني، حارس عجمان، وعادل الحوسني، حارس الشارقة.
ونجح المخضرم ماجد ناصر في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة، وتلقى 5 أهداف فقط خلال الشهر، وتميز علي الحوسني بكونه الحارس الوحيد الذي صنع هدفًا لفريقه في الدوري في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، بينما قبلت شباكه 7 أهداف.
أما شقيقه عادل الحوسني، فلعب دوراً كبيراً في تصدر الشارقة للمنافسة، حيث تلقت شباكه 4 أهداف فقط، ولم يتلق أكثر من هدف واحد في أي مباراة خلال الشهر الماضي.
وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب، الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، ومواطنه فوك رازوفيتش، مدرب الظفرة، بجانب المدرب الوطني عبد العزيز العنبري، مدرب الشارقة.
ونجح إيفانوفيتش في قيادة النصر إلى شهر بلا هزيمة في الدوري بعد بداية متعثرة، حيث فاز الفريق في مباراتين وتعادل في مثلهما خلال الشهر الماضي.
وواصل العنبري، تألقه بعد الفوز بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر(أيلول )الماضي، وقاد فريقه إلى الحفاظ على صدارة الدوري بانتصارين وتعادلين، وبلا هزيمة في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي.
بينما قاد رازوفيتش الظفرة لتحقيق 3 انتصارات متتالية في الدوري لأول مرة منذ عام 2016، محققًا 9 نقاط من 12 نقطة ممكنة.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.